اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

المراة - مباراة حماسية بين عمرو يوسف وكرارة وشيكو وممثلى مصر بروسيا فى إعلان فودافون

 

 

المراة - مباراة حماسية بين عمرو يوسف وكرارة وشيكو وممثلى مصر بروسيا فى إعلان فودافون
المراة - مباراة حماسية بين عمرو يوسف وكرارة وشيكو وممثلى مصر بروسيا فى إعلان فودافون

أنت الان تشاهد خبر - المراة - مباراة حماسية بين عمرو يوسف وكرارة وشيكو وممثلى مصر بروسيا فى إعلان فودافون
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الخميس 17 مايو 2018 05:45 مساءً

اللوتس الاخبارية - بشكل جديد ومبتكر يحض على البهجة والقوة، طرحت شركة فودافون، حملتها الإعلانية الجديدة التى ينتظرها الجمهور العربى من العام إلى العام، إذ أحدثت الحملة ضجة كبيرة فور طرحها بوسائل الإعلام المختلفة، خاصة على السوشيال ميديا التى كشفت رد فعل فورى وملموس منذ اللحظات الأولى لعرض الإعلان الكامل لـ"نجوم رمضان السنة دى"، من خلال آلاف الإشادات والتعليقات الإيجابية على صفحة فودافون الرسمية بالفيس بوك، فضلا عن إعادة نشر الإعلان على صفحات الكثير من المتابعين، إذ يعد الإعلان الأقوى فى الموسم سواء فى طريقة التناول أو الشكل.

وطغى على إعلان "نجوم رمضان السنة دى" فكرة مزج الفن بالرياضة، إذ جمع بين نجوم الفن المحبوبين عمرو يوسف وهشام ماجد وشيكو ودلال عبد العزيز وشيرى عادل ومى كساب وياسمين صبرى ولطفى لبيب وإنعام سالوسة وبين ممثلى مصر فى روسيا، لينتهى الإعلان بتشجيع الجميع لمنتخب مصر رغم الاختلافات فى التفكير والأسلوب التى ظهرت فى بداية الإعلان.

وفى إطار التشويق للإعلان، مهدت "فودافون" لطرح الحملة قبل أيام من بدء الشهر الكريم، حيث تابع الجمهور 3 قصص مختلفة وكوميدية، فى إعلانات منفصلة للشركة الأولى فى مصر، قصة سعد سمير الذى يجلس على طاولة القمار مع دلال عبد العزيز ويتدخل فى حوارها مع شيرى عادل وسط دهشة الجميع، وقصة حجازى الشاب الذى تحدى ياسمين صبرى أمام الكاميرا وأصر على ترديد جملة "خالتى بتسلم عليكى” أثناء إعطائها المعلومات السرية، والقصة الأخيرة لشاب يمثل أكشن "أوفر" ويعجب به المخرج كثيرا.

هذه الإعلانات المنفصلة التى طرحتها فودافون قبل بدء الحملة أربكت الجمهور فى البداية خاصة مع عدم كشف هوية النجوم الشابة الثلاثة ولكن سرعان ما زال هذا الارتباك مع عرض إعلان فودافون الشامل الذى توج القصص الثلاثة وأظهر تحدى نجوم الفن عمرو يوسف وهشام ماجد وشيكو لنجوم الكرة الثلاثة فى مباراة ودية بحضور الكابتن مدحت شلبى، ليؤكد الجميع على تشجيع ودعوات الملايين لنجوم الكرة فى مباريات كأس العالم المقرر إقامتها بروسيا، وانتهى الإعلان بجملة "دول نجوم رمضان السنة دى.. قوتهم مش بس فى انهم وصلونا.. قوتهم انهم قدروا يجمعونا كلنا معاهم فى اللى جاى.. اللى جاى اقوى"، وهذا شعار فودافون دائما.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع المراة - مباراة حماسية بين عمرو يوسف وكرارة وشيكو وممثلى مصر بروسيا فى إعلان فودافون ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "المراة - مباراة حماسية بين عمرو يوسف وكرارة وشيكو وممثلى مصر بروسيا فى إعلان فودافون" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار المراة خطوات بسيطة لتخلص الجسم من السموم في رمضان
التالى أخبار المراة نصائح مهمة لتجنب «الكرش» في رمضان