اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

اسرار بنات - تعلمي كيفية بث روح التسامح في طفلك .. فيديو

 

 

اسرار بنات - تعلمي كيفية بث روح التسامح في طفلك .. فيديو
اسرار بنات - تعلمي كيفية بث روح التسامح في طفلك .. فيديو

أنت الان تشاهد خبر - اسرار بنات - تعلمي كيفية بث روح التسامح في طفلك .. فيديو
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الخميس 17 مايو 2018 09:39 مساءً

اللوتس الاخبارية - ثقافة الأعتذار من أهم القيم التى يجب أن تعلمها الأم لطفلها فيعد التسامح فنا يخلق طفلا اجتماعيا متعاونا ويفضل أن تبدأ الأم لتعليم طفلها هذه الصفة بدءا من عمر ثلاث سنوات.

أشارت مى عبد الهادى استشارى تعديل سلوك الطفل إلى أن غرس صفة التسامح أمر ليس سهلا فالطفل غير المتسامح هو طفل عدائى وقد تكون للأسرة وطريقة التنشئة وتعامل الأسرة مع بعضها البعض دور فى تعليم الطفل صفة التسامح أو تحويله لطفل عدائى.

نصحت إستشارى تعديل سلوك الطفل كل أم أن تبدأ بنفسها وتتعامل بتسامح مع أطفالها وقبول اعتذار الطفل بمجرد قيامه بخطأ ما واعترافه به لها حتى تساعد طفله على الإعتراف بخطأه بسهولة وتعليمه الفرق بين السلوك الخاطئ والسلوك الصحيح بهدوء وبمنتهى الحزم.

تعد المشكلة الأكبر أن كثيرا من الأطفال لا يعرفون معنى كلمة آسف ولكن يعلمون جيدا أنها المفر الوحيد ليحمى نفسه من الغضب، حيث أكدت استشاري تعديل سلوك الأطفال أنه يجب أن تعلم طفلها أن ثقافة الأعتذار تنبع من الشخص الواثق بنفسه وأنه عندما يخطأ عليه أن يعتذر وذلك أول خطوة لتجعل كل أم من طفلها طفل متسامح.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع اسرار بنات - تعلمي كيفية بث روح التسامح في طفلك .. فيديو ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "اسرار بنات - تعلمي كيفية بث روح التسامح في طفلك .. فيديو" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق المراة - 4 خطوات للحصول على بشرة نضرة ومشرقة في عزومات رمضان
التالى المراة - رجل أسترالي ينقذ حياة مليوني طفل بهذا الفعل