اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

اسرار بنات - في عيد ميلادها الـ46.. كيف تطور شكل أنغام «صور»

 

 

اسرار بنات - في عيد ميلادها الـ46.. كيف تطور شكل أنغام «صور»
اسرار بنات - في عيد ميلادها الـ46.. كيف تطور شكل أنغام «صور»

أنت الان تشاهد خبر - اسرار بنات - في عيد ميلادها الـ46.. كيف تطور شكل أنغام «صور»
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الجمعة 19 يناير 2018 06:17 مساءً

اللوتس الاخبارية - يشهد اليوم عيد ميلاد الفنانة المصرية أنغام التي تمتعت بمكانة خاصة لدى كثير من متابعيها، ودائما ما تحظي بإعجاب شديد بسبب قوة صوتها وتألقها الدائم.

في عيد ميلادها نرصد أبرز إطلالات الفنانة الجميلة أنغام والتي تعتمد في كثير من الاحيان على الظهور بغطلالة بسيطة وكلاسكية كثيرًا، فاختلف شكل الفنانة في التسعينيات عن الوقت الحالي اختلاف جذري، وهو ما تبين بصورة ملحوظة من خلال صورها، فكانت تميل أنغام إلى الشعر القصير والماكياج الكثير بالألوان الصاخبة، فكانت تسير على نهج الموضة في تلك الفترة، إلا أنها في الوقت الحالي دائما ما تميل إلى الإطلالات البسيطة التي تظهر جمالها.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع اسرار بنات - في عيد ميلادها الـ46.. كيف تطور شكل أنغام «صور» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "اسرار بنات - في عيد ميلادها الـ46.. كيف تطور شكل أنغام «صور»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق المراة - اذا أردت نسيان حبك القديم... اتبع هذه النصائح
التالى المراة - صور.. بدء مسابقة مصففى الشعر بمهرجان مصر الدولى للتجميل