الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

اسرار بنات - شاهد "تاتو العين".. أحدث وأخطر صيحات الوشم.. صور

 

 

اسرار بنات - شاهد "تاتو العين".. أحدث وأخطر صيحات الوشم.. صور
اسرار بنات - شاهد "تاتو العين".. أحدث وأخطر صيحات الوشم.. صور

أنت الان تشاهد خبر - اسرار بنات - شاهد "تاتو العين".. أحدث وأخطر صيحات الوشم.. صور
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 12:37 صباحاً

اللوتس الاخبارية - كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن هناك فتاة تدعى كيت جالينجر، وتبلغ من العمر ٢٤ عاما، وهي من أوتاوا، قامت بعمل الوشم الصلب، مما ألحق ضررا شديدا بعينها.

فقط يرجى توخي الحذر عندما تحصل على التعديلات الخاصة بك من وإجراء البحوث الخاصة بك، وأنا لا أريد أن يحدث هذا لأي شخص آخر.

وقبل ثلاثة أسابيع تلقت جالينجر الوشم الصلب في عينها، الذي هو في الأساس مجرد وشم من مجموعة من الألوان، والتي توضع على الأجزاء البيضاء من العين البشرية، عن طريق حقن، بها حبر مخفف، وما أن وضعت الوشم، وبحلول الصباح اليوم التالي كانت عنبها تورمت، وأغلقت بالكامل.

وعلى الرغم من أن جالينجر كانت تستخدم قطرات الستيرويد والمضادات الحيوية بانتظام، وعلى مدى الأسابيع الثلاثة الماضية، الا ان الاطباء يقولون أنها من غير المرجح أنها سوف تستعيد رؤيتها الكاملة في عينيها، أو سوف تري بصورة ضبابية.

شاركت جالينجر بعض الصور في صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي لتحذير الآخرين الذين قد يفكرون في الحصول على وشم صلب في العين.

وأضافت جالينجر ايضا انها ، لم يكن لديها حيوانات أليفة ليتسبب وبرها في التهابات العين وانها تغسل يديها في كل تضع يديها على عينيها، سواء قبل وبعد ذلك.

ولا تعد جالينجر الشخص الأول الذي يحصل على مضاعفات بعد تلقي الوشم الصلبة، ففي وقت سابق من هذا العام تلقى الدكتور بول R. فريون،د والدكتور مارك غريف من جامعة ألبرتا حالة بالغ من العمر 24 عاما، وايضا تعانى من فقدان البصر الشديد بعد ثلاثة أيام فقط من تلقي الوشم الصلب.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع اسرار بنات - شاهد "تاتو العين".. أحدث وأخطر صيحات الوشم.. صور ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "اسرار بنات - شاهد "تاتو العين".. أحدث وأخطر صيحات الوشم.. صور" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق اسرار بنات - ضعى مزيج جنين القمح والخميرة على بشرتك لسبب سيدهشك
التالى المراة - 3 مواد طبيعية للتخلص من بقايا صبغة الشعر