اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

المراة - "علا رشدي" بإطلالتين من توقيع أيمن لحموني في مهرجان out wedding 2018

 

 

المراة - "علا رشدي" بإطلالتين من توقيع أيمن لحموني في مهرجان out wedding 2018
المراة - "علا رشدي" بإطلالتين من توقيع أيمن لحموني في مهرجان out wedding 2018

أنت الان تشاهد خبر - المراة - "علا رشدي" بإطلالتين من توقيع أيمن لحموني في مهرجان out wedding 2018
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الاثنين 19 مارس 2018 12:21 صباحاً

اللوتس الاخبارية - "علا رشدي" بإطلالتين من توقيع أيمن لحموني في مهرجان out wedding 2018

09:33 م الأحد 18 مارس 2018

كتبت-بسمة مشالي:

تصوير-أحمد النجار ومحمود عبدالنصر:

شاركت الفنانة علا رشدي، مقدمة برنامج "وجهة نظر"، في معرض الزفاف "Our Wedding Carnival-Season 6"، الذي اختتم مساء أمس، بفندق "كمبينسكي" بالتجمُع الخامس. 

افتتحت المهرجان "علا رشدي" وأطلت بطلّتين مختلفتين من توقيع مصمم الأزياء السوري أيمن لحموني، الذي قدم من خلال المهرجان مجموعة من فساتين السهرة والزفاف لعام2018، التي جمع فيها بين الرقة والأناقة.

وظهرت "علا" في إطلالتها الأولى بفستان قصير منقوش، عاري الكتفين من اللون الرمادي الفاتح، أخفى نحافتها وجعلها رشيقة وجاء مناسباً لبشرتها، بالإضافة إلى تصفيفة شعرها التقليدية، واختارت مكياجًا أبرز ملامح وجهها وأظهرها أكثر أنوثة. 

أما الإطلالة الثانية فكانت ملائمة لها أكثر، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا، من اللون البيج الفاتح مطرزًا بالزهور المختلفة، ونسقته مع حذاء ذهبي، ووضعت حزاماً رفيعاً على الخصر، أعطاها قواماً ممشوقًا.

وشهد العرض حضور عديد كبير من خبراء ومتخصصي الموضة والتجميل، ومن بينهم خبيرة العلاقات الأسرية حنان صبري، ومحمود فكري خبير اللياقة البدنية.

يذكر أن أكثر من 150 عارضاً شاركوا في فعاليات الموسم السادس لهذا العام في مهرجان Our Wedding Carnival من خلال تجمع لأحدث الصيحات والمنتجات وأفضل المعروضات، اللازمة لكل احتياجات الزفاف واللايف ستايل.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع المراة - "علا رشدي" بإطلالتين من توقيع أيمن لحموني في مهرجان out wedding 2018 ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "المراة - "علا رشدي" بإطلالتين من توقيع أيمن لحموني في مهرجان out wedding 2018" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق اسرار بنات - 4 عادات صحية للحفاظ على وزن مثالي
التالى المراة - حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 1/4/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى