الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

المراة - أطعمة هتساعدك تحرق دهون وتخلصك من الكرش

 

 

المراة - أطعمة هتساعدك تحرق دهون وتخلصك من الكرش
المراة - أطعمة هتساعدك تحرق دهون وتخلصك من الكرش

أنت الان تشاهد خبر - المراة - أطعمة هتساعدك تحرق دهون وتخلصك من الكرش
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الجمعة 13 أكتوبر 2017 07:22 صباحاً

اللوتس الاخبارية - تراكم الدهون بالبطن من أكثر العيوب التى تشوه جمال المرأة ويؤرقها، فالرشاقة حلم ستظل المرأة تلهث وراءه باختلاف عمرها، وتعانى البعض من التخلص من زيادة الدهون فى بطنها، ونزول الكرش بصورة بطيئة، فإلى جانب ممارسة الرياضة وتدريبات البطن هناك بعض الأطعمة التى تعمل على حرق الدهون بمنطقة البطن وفقا لموقع   stylecraze.

البيض:

يحتوى البيض على  البروتين، وهو غذاء منخفض السعرات الحرارية، فوجود بيضة مسلوقة يوميا سيساعد على حرق دهون البطن، فضلا عن أنها  مصدر غنى للبروتينات والمعادن ومضادات الأكسدة، إذ يحتوى البيض  على حمض يعمل كمحفز فى حرق الدهون الزائدة.

الخضروات:

غنية بالمعادن، ومحتوياتها من السعرات الحرارية أقل من الفواكه، مما يجعلها ضرورة فى  نظامنا الغذائي، خاصة أن هناك بعض الأطعمة التي تقلل من الدهون في البطن، مثل الكرنب ، والقرنبيط، والطماطم، والسبانخ، والفاصوليا، والبسلة.

البقول

غنية بالأحماض الأمينية،  كما تحتوى على سعرات حرارية قليلة.

الشوفان:

 الشوفان يحتوى على الألياف وبعض الكربوهيدرات التى تقلل الشعور بالجوع، وتساعد على حرق الدهون بالجسم، ونظرا لاحتواء الشوفان على نسبة عالية من الألياف فهو يساعد على الهضم بشكل صحيح.

اللوز:

المكسرات لا تحتوى على  سعرات حرارية عالية، والمكسرات بشكل عام هى مصدر جيد من المواد الغذائية لحرق الدهون للفتيات، كما تحتوى على أوميجا 3  الذى يزيد من الطاقة والتمثيل الغذائى.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع المراة - أطعمة هتساعدك تحرق دهون وتخلصك من الكرش ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "المراة - أطعمة هتساعدك تحرق دهون وتخلصك من الكرش" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار المراة مشيرة خطاب: لم أفز برئاسة اليونسكو لكن «كسبنا السباق»
التالى المراة - 4 وصفات طبيعية للوجه حسب مشكلة البشرة العنب أهمها