الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار المراة بدائل من الطبيعة لـ«الفياجرا الوردية»: تحفز الرغبة لدى المرأة

 

 

أخبار المراة بدائل من الطبيعة لـ«الفياجرا الوردية»: تحفز الرغبة لدى المرأة
أخبار المراة بدائل من الطبيعة لـ«الفياجرا الوردية»: تحفز الرغبة لدى المرأة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار المراة بدائل من الطبيعة لـ«الفياجرا الوردية»: تحفز الرغبة لدى المرأة
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الجمعة 13 أكتوبر 2017 02:05 مساءً

اللوتس الاخبارية - قد تشعر المرأة في مرحلة من حياتها بالفتور تجاه الشريك، ولكن هذا الأمر لا يعد مؤشرا لتغير المشاعر، كما يظن البعض، بينما هناك أسباب أخرى تتعلق بالصحة والحالة النفسية للمرأة.

وقال موقع «ومانز هيلث تيبس» إن الاضطرابات الهرمونية التي تلحق بالمرأة خلال الحمل والرضاعة تؤثر على الرغبة الجنسية، كما أن هناك بعض العقاقير التي لها أثر سلبي أيضاً على الرغبة في ممارسة العلاقة الحميمية.

ونصح الموقع في حالات فقد الرغبة الشديدة بضرورة استشارة الطبيب، أما الحالات المحدودة التي تشعر فيها المرأة بالملل والرفض النسبي للشريك فيمكن الخروج منها دون الحاجة لمقو جنسي مثل الفياجرا الوردية التي أقرتها بالفعل منظمة الغذاء والدواء الأمريكية.

1- تناول أطعمة تعزز الرغبة الجنسية

هناك علاقة وثيقة بين الرغبة الجنسية عند أي شخص (سواء رجل أو امرأة) والنظام الغذائي المتبع، ففي حالة المرأة هناك بعض الأطعمة التي تعزز إفراز هرمون التستوستيرون وهو هرمون الأنوثة المسؤول عن الرغبة الجنسية مثل البيض والأفوكادو.

2- اليوجا حل فعال لمحاربة ضعف الرغبة

من أهم أسباب فقدان الرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة هو الاكتئاب و الشعور بالروتين، لذا، نصح الموقع بممارسة اليوجا، ورياضة التأمل لتصفية النفس والذهن، من ثم تشعر المرأة بأنها مقبلة على الحياة ونشاطاتها ومنها العلاقة الحميمية التي ترفع هرمون السعادة.

3- أنتِ بحاجة إلى الإثارة

وهنا لا يقصد الموقع الإثارة الجسدية بينما خصص حديثه عن إيجاد طرق تحفز إفراز مادة الإدرينالين ربما يكون من خلال مشاهدة فيلم بعيد تماماً عن الإثارة الجنسية أو خوض تجربة مثيرة مثل ركوب الخيل.

اشترك لتصلك معلومات مهمة عن عالم المرأة

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار المراة بدائل من الطبيعة لـ«الفياجرا الوردية»: تحفز الرغبة لدى المرأة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار المراة بدائل من الطبيعة لـ«الفياجرا الوردية»: تحفز الرغبة لدى المرأة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق اسرار بنات - الألعاب الذكية هي الخيار الأمثل للأطفال في عيد الميلاد
التالى المراة - حظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم الأحد 1/10/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى