الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

المراة - المذاكرة والجواز أبرزهم.. اعرف الشباب قالوا إيه على هاشتاج "بتعصب لما تيجى سيرة"

 

 

أنت الان تشاهد خبر - المراة - المذاكرة والجواز أبرزهم.. اعرف الشباب قالوا إيه على هاشتاج "بتعصب لما تيجى سيرة"
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الجمعة 13 أكتوبر 2017 02:10 مساءً

اللوتس الاخبارية - مواقف كثيرة يتعرض لها الشباب على مدار اليوم ووجوه كثيرة تقابلهم وأحاديث عديدة هنا وهناك عن أحوالهم وعن خططهم المستقبلية، ووسط كل هذا الزحام بالتأكيد يوجد بعض الأمور التى لا يفضل الشباب الحديث فيها مع الآخرين، خاصة إذا كانت خطط مستقبلية أو إطلاق عبارات مثل "هنفرح بيك أمتى" الشهيرة التى لا تجد شابا أو فتاة مصرية إلا ويعانى من التعرض لها يومياً.

 

تغريدات5
تغريدات

 

ولأن موقع التغريدات القصيرة تويتر هو ملتقى الشباب من مختلف المراحل العمرية فأطلق صباح اليوم رواد تويتر من الشباب هاشتاجا يحمل "عنوان بتعصب لما تيجى سيرة" ليتفاعلوا عليه ويعبروا عن الأشياء التى لا يريدون التحدث فيها، وفى خلال دقائق قليلة بعد إطلاقه تفاعل معه آلاف الشباب معبرين عن العبارات التى تثير غضبهم عند سماعها.

 

وجاءت المذاكرة والامتحانات والدراسة بشكل عام على رأس قائمة العبارات التى تثير غضب الشباب على تويتر وجاءت تغريداتهم على النحو التالى:

 

تغريدات10
تغريدات

 

تغريدات على المذاكرة
تغريدات على المذاكرة
تغريدات1
تغريدات
تغريدات2
تغريدات
تغريدات8
تغريدات

 

أما البعض الآخر ذكر أن غضبه من التحدث عن الزمالك بطريقة سيئة وبعض الرواد تفاعلوا مع الهاشتاج بطريقة ساخرة وجاءت تغريداتهم على النحو التالى:

 

تغريدات13
تغريدات
تغريدات الفتيات
تغريدات الفتيات
تغريدات3
تغريدات
تغريدات4
تغريدات
تغريدات6
تغريدات
تغريدات9
تغريدات
تغريدات11
تغريدات
تغريدات12
تغريدات

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع المراة - المذاكرة والجواز أبرزهم.. اعرف الشباب قالوا إيه على هاشتاج "بتعصب لما تيجى سيرة" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "المراة - المذاكرة والجواز أبرزهم.. اعرف الشباب قالوا إيه على هاشتاج "بتعصب لما تيجى سيرة"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق المراة - عارضة أزياء عالمية تثير الجدل في المغرب بـ"صورة عارية" في فندق تاريخي
التالى المطبخ - صور لفطار خفيف.. طريقة تحضير مافن الموز