الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

المراة - تعرف على "سارق قلوب العذارى" فى "3 دقات".. مش جوز يسرا وراعى الرعب فى العالم

 

 

أنت الان تشاهد خبر - المراة - تعرف على "سارق قلوب العذارى" فى "3 دقات".. مش جوز يسرا وراعى الرعب فى العالم
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الجمعة 13 أكتوبر 2017 03:05 مساءً

اللوتس الاخبارية - "عشقك ده فيه يتقال موال" هكذا غنت له الفنانة الكبيرة يسرا فى أحدث أغنية لها مع الفنان الشاب "أبو"، لتنطق بلسان حال كثير من الفتيات المتسائلات عن ذلك الرجل الأربعينى ذو النظرة الواثقة والابتسامة الهادئة، خاطف الأنظار دون أن ينطق ببنت شفه فى أغنية "3 دقات".

 

وبعد تساؤل الكثيرين عن ذلك الشخص المتواجد ضمن نخبة من النجوم والذى تكشف نظرته ما له من شأن وحس فنى تترجمه عيناه، يستعرض "اليوم السابع" فى السطور التالية أبرز المعلومات التى لا يعرفها الكثيرون عن المنتج والمخرج مالك العقاد "الرجل الغامض بسلامته" فى كليب "3 دقات".

 

مالك العقاد
مالك العقاد

 

منتج أفلام الهالوين ونجل مخرج فيلم الرسالة 

وينطبق على مالك مثل "ابن الوز عوام"، فهو ابن المخرج السورى الراحل مصطفى العقاد، مخرج فيلم الرسالة بنسختيه العربية والإنجليزية، وهو الآن منتج ومخرج عالمى، قام بإنتاج أحدث خمسة أفلام من سلسلة أفلام الهالوين "Halloween"، ومن أفلامه أيضًا  " Walking After Midnight ،The Psychic Murders، Made In Brooklyn، ، The Violent Kind 25 Years of Terror"، وأخرج فيلم " Psychic Murders "، كما قام بإخراج عدد من الإعلانات الدعائية لكبرى الشركات العالمية، وأعاد مالك إنتاج فيلم Halloween II، وحققت إيراداته أرقام قياسية منذ أول عرض له.

 

نجل مخرج فيلم الرسالة
نجل مخرج فيلم الرسالة

 

يخطط لإنتاج فيلم الناصر صلاح الدين ليبرهن عروبة القدس 

وقال مالك خلال زيارة سابقة له لمصر، إن فيلم الرسالة حمل رسالة للعالم الغربى عن الإسلام وسماحته، كما أشار إلى أنه يفكر فى إنتاج فيلم عن الراحل "صلاح الدين الأيوبى" ليكمل حلم والده ويبرهن للعالم عروبة القدس.

 

المخرج مالك العقاد
المخرج مالك العقاد

 

يذكر أن مالك العقاد، تخرج فى كلية السينما بجامعة جنوب كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، وتجاوزت خبرته فى عالم صناعة الفن من إنتاج وإخراج، الـ20 عامًا.

 

بطل كليب 3 دقات
بطل كليب 3 دقات

 

مالك العقاد
مالك العقاد

 

مالك
مالك

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع المراة - تعرف على "سارق قلوب العذارى" فى "3 دقات".. مش جوز يسرا وراعى الرعب فى العالم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "المراة - تعرف على "سارق قلوب العذارى" فى "3 دقات".. مش جوز يسرا وراعى الرعب فى العالم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق المراة - عشان محدش يقول عليه مدلع.. 5 حاجات تجنبيها لتكسبى طاعة طفلك
التالى اسرار بنات - شاهدى.. مجموعة «فيرجيل» لربيع 2018 من وحى أميرة القلوب «ديانا»