الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

المراة - لماذا يحتفل العالم اليوم بـ"خلع حمالة الصدر".. وما الفائدة منه؟

 

 

المراة - لماذا يحتفل العالم اليوم بـ"خلع حمالة الصدر".. وما الفائدة منه؟
المراة - لماذا يحتفل العالم اليوم بـ"خلع حمالة الصدر".. وما الفائدة منه؟

أنت الان تشاهد خبر - المراة - لماذا يحتفل العالم اليوم بـ"خلع حمالة الصدر".. وما الفائدة منه؟
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الجمعة 13 أكتوبر 2017 03:14 مساءً

اللوتس الاخبارية - لماذا يحتفل العالم اليوم بـ"خلع حمالة الصدر".. وما الفائدة منه؟

02:57 م الجمعة 13 أكتوبر 2017

كتب - هشام عواض:

يحتفل العالم اليوم،الجمعة، باليوم العالمي لخلع حمالة الصدر، والذي يعرف بـ"No bra day"، والذي يأتي في منتصف شهر التوعية بسرطان الثدي، بحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية.

بدء الاحتفال باليوم العالمي لخلع حمالة الصدر في عام 2011، وأدى إلى حالة جدل كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم، وانتشر هاشتاج #nobraday المُعبر عن الحملة.

وتهدف الحملة العالمية التي إتخذت يوم 13 أكتوبر من كل عام، كيوم احتفالي لخلع حمالات الصدر، بهدف زيادة الوعي بمرض سرطان الثدي وتشجيع النساء على إجراء الفحوصات الذاتية، للتأكد من معرفة علامات سرطان الثدي، والخلو من الإصابة بالمرض.

وتقوم حملات التوعية في هذا اليوم بتشجيع السيدات على فحص الثدي بالأشعة السينية، التي يمكن أن تساعد في الكشف عن سرطان الثدي لمدة تصل إلى عامين قبل أن يشعر بها المريض أو الطبيب.

وفي نفس السياق، ذكر موقع "positivemed"، الطبي، أنه من الأفضل نزع حمالة الصدر قبل النوم، لأن ارتدائها يمنع الجسم من تجديد الدورة الدموية في منطقة الثديين، بالإضافة إلى أنه من الممكن أن تتسبب الحمالة في حدوث تهيج للجلد بسبب احتكاكها بالجسم بقوة أثناء النوم.

وارتداء حمالات الصدر" الضيقة" يعتبر من الأمور الخطيرة للثديين، كما يمكن أن تتسبب في آلالام على مدار اليوم، وفي حالات أخرى قد تسبب في آلالام بالرأس.

وأضاف الموقع الطبي أن كثرة ارتداء "الصدرية" يجعل الثدي أكثر اعتمادًا عليها، مما قد يسبب حدوث ترهلات في هذه المنطقة، لهذا ينصح بعدم ارتدائها طوال الوقت، واختيار النوعية القطنية بدون روابط أثناء المكوث في المنزل.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع المراة - لماذا يحتفل العالم اليوم بـ"خلع حمالة الصدر".. وما الفائدة منه؟ ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "المراة - لماذا يحتفل العالم اليوم بـ"خلع حمالة الصدر".. وما الفائدة منه؟" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق المراة - تعرف على "سارق قلوب العذارى" فى "3 دقات".. مش جوز يسرا وراعى الرعب فى العالم
التالى المطبخ - طريقة جديدة.. كيفية عمل صينية الكرنب بالجبنة في الفرن