الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

المراة - أضرار المقارنة بين ابنك والآخرين.. حلقة جديدة من "تعديل سلوك الطفل" على فارولاند

 

 

أنت الان تشاهد خبر - المراة - أضرار المقارنة بين ابنك والآخرين.. حلقة جديدة من "تعديل سلوك الطفل" على فارولاند
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الجمعة 13 أكتوبر 2017 04:07 مساءً

اللوتس الاخبارية - اليوم فى حلقة جديدة من برنامج "تعديل سلوك الطفل" من إنتاج "فارولاند" أول موقع للأطفال فى مصر، وهو يهتم بتقديم للأمهات نصائح تساعدهن فى تربية ابنائهن، والتغلب على المشكلات السلوكية التى يواجهها الأطفال، يقدم الدكتور جمال فرويز أستاذ الطب النفسى والإدمان وأمراض المخ والأعصاب أضرار المقارنة بين الأطفال وتأثيرها على نفسية الطفل.

 


برنامج تعديل سلوك الطفل

ويمكنك مشاهدة الحلقة من خلال الضغط هنـــا.

 

جدير بالذكر أن موقع الأطفال الأول فى مصر "فارولاند" يقدم مجموعة من المسلسلات الكرتونية التعليمية والترفيهية بصناعة مصرية 100%، بالإضافة إلى مجموعة من البرامج المتنوعة التى تهم الأطفال.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع المراة - أضرار المقارنة بين ابنك والآخرين.. حلقة جديدة من "تعديل سلوك الطفل" على فارولاند ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "المراة - أضرار المقارنة بين ابنك والآخرين.. حلقة جديدة من "تعديل سلوك الطفل" على فارولاند" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق المراة - عارضة أزياء عالمية تثير الجدل في المغرب بـ"صورة عارية" في فندق تاريخي
التالى المطبخ - صور لفطار خفيف.. طريقة تحضير مافن الموز