اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

اسرار بنات - تناول كوب من البابونج والشمر لهذا السبب

 

 

اسرار بنات - تناول كوب من البابونج والشمر لهذا السبب
اسرار بنات - تناول كوب من البابونج والشمر لهذا السبب

أنت الان تشاهد خبر - اسرار بنات - تناول كوب من البابونج والشمر لهذا السبب
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الاثنين 16 أبريل 2018 01:57 مساءً

اللوتس الاخبارية - فى محاولة للتغلب على القلق وللحصول على الراحة والاسترخاء، تنصح أحدث الأبحاث الطبية بتناول فنجان من "المغلى البابونج" و"الشمر" الساخن المضاف إليه القليل من النعناع قبل النوم .

وتوصلت الأبحاث التى أجريت فى كلية الطب جامعة (نيويورك) إلى أن "مغلى البابونج" يعد مشروبا سحريا، استخدمته البشرية على مر العصور يتم استخدامه كعلاج لمشاكل النوم واسترخاء الأوعية الدموية وتنعيم ألياف العضلات، كما يعمل بمثابة مضاد للبكتيريا ويساعد فى السيطرة على مرض السكر .

يأتى ذلك فى وقت أثبتت فيه الأبحاث أن النعناع يساعد فى استرخاء العضلات للحصول على أفضل النتائج، وحثت على استهلاكه فى المساء قبل النوم لأنه يساعد فى التغلب على الأرق، كما يحتوى على مستوى عال من المنثول؛ الذي يساعد على استرخاء العضلات وينشط حالة الانتعاش .

وأفادت الأبحاث بأن "الشمر" يعد واحدا من أكثر الأعشاب استخداما فى الهند، يتم تناوله بعد وجبتى الغذاء أو العشاء، لعلاج آلام المعدة، والإجهاد الذى يؤدى إلى الاكتئاب، فضلا عن احتوائه على مضادات الأكسدة .

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع اسرار بنات - تناول كوب من البابونج والشمر لهذا السبب ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "اسرار بنات - تناول كوب من البابونج والشمر لهذا السبب" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق المراة - "نظرة سيئة" للموظفين الذين يغادرون العمل في "الوقت المحدد"
التالى المراة - حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 1/4/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى