اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

المراة - "لأ لأ" الكلمة الأشهر فى عالم الأطفال.. 4 نصائح علشان تقلليها وترتاحى

 

 

أنت الان تشاهد خبر - المراة - "لأ لأ" الكلمة الأشهر فى عالم الأطفال.. 4 نصائح علشان تقلليها وترتاحى
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الاثنين 16 أبريل 2018 03:06 مساءً

اللوتس الاخبارية - كلمة "لأ" هى الأسهل على لسان الطفل، يقولها ليسهل على نفسه القيام بأى واجبات أو التزامات، قد يكون بعضها ضرورى له وأخرى عادية، لكن النتيجة واحدة وهى الرفض الدائم لأى طلب من جانب والدته أو اخواته، ووفقا لموقع mom junction توجد بعض النصائح التى يمكنك اتباعها مع الطفل لتعديل سلوكه momjunction.

الطفل العنيد
الطفل العنيد

 

التواصل:
 

الأطفال الذين يعاندون فى تنفيذ الطلبات وعدم القيام بواجباتهم المدرسية، أو الالتفاف لحديث أهلهم، غالبا يفتقدون الاهتمام والتواصل الجيد مع الطرف الأخر، وهو طفل يحتاج أن يعبر عن نفسه فى الغالب لا يقدر الميحطين به ذلك، ولذا ينبعى أن تستمعى وتتواصلى مع طفلك.

عناد الطفل
عناد الطفل

 

لا للإجبار:
 

 الطفل العنيد الذى يتسم بالتحدى غالبا مايرفض ما يطلب منه من باب التحدى، ولذلك يتمردون على ما يحيط بهم حتى لو أشياء بسيطة، وهنا الاجبار لن يفيد معه لأنه سيزيد سلوكه عناد وسوء.

 

طلبات مناسبة:
 

فهمى طفلك وعرفيه بما يطلب منه حتى يمكنه القيام به، فكثير من الأطفال الذين يعاندون أهلهم يكون بسبب عدم معرفتهم لما يريدونه، أو أن الطلبات أكبر من سنهم، أو أنها كثيرة عليه.

الطفل العنيد 1
الطفل العنيد 

 

شوية هدوء
 

الصراخ المستمر والعقاب وضرب الطفل لعدم سماع كلامك سيكون سبب فى استمرار عناده وقوله لأ، حسسى طفلك بالحب وأن ما تطلبيه منه هو مساعدة وتعاون.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع المراة - "لأ لأ" الكلمة الأشهر فى عالم الأطفال.. 4 نصائح علشان تقلليها وترتاحى ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "المراة - "لأ لأ" الكلمة الأشهر فى عالم الأطفال.. 4 نصائح علشان تقلليها وترتاحى" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق المراة - 5 أمور لا تتوقعها تؤثر على توازن الهرمونات
التالى المراة - حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 1/4/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى