اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

المراة - تعرف على فوائد البقدونس.. إحداها آلام المفاصل

 

 

المراة - تعرف على فوائد البقدونس.. إحداها آلام المفاصل
المراة - تعرف على فوائد البقدونس.. إحداها آلام المفاصل

أنت الان تشاهد خبر - المراة - تعرف على فوائد البقدونس.. إحداها آلام المفاصل
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 17 أبريل 2018 01:21 مساءً

اللوتس الاخبارية - تعرف على فوائد البقدونس.. إحداها آلام المفاصل

12:45 م الثلاثاء 17 أبريل 2018

مصراوي-

أكدت دراسة طبية حديثة أن البقدونس يعتبر من أقوى مضادات الأكسدة، لأنه يحتوي على مادة "الأبيجينين" التي تعد مضادة للحساسية والالتهابات والتقلصات، بالإضافة إلى دورها في حماية الجسم من الإصابة بالأورام السرطانية المختلفة.

وأشارت الدراسة التي أعدها عضو الجمعية المصرية للحساسية والمناعة، واستشاري الأطفال الدكتور مجدي بدران، إلى أن البقدونس بمثابة صديق للجهاز الهضمي، ويمكن اعتباره "صيدلية لجسم الإنسان"، كما أنه يحتوي على مادة مسكنة لآلام اللثة والأسنان ومطهرة للفم.

وأكدت الدراسة أن فوائد وإيجابيات البقدونس تتمثل في أنه يساعد على تكـوين الكولاجين التي تعد مـادة التجميل الطبيعية، كما أنه يحافـظ على نضارة البشرة والشعر والعيون، وفقاً لموقع "boldsky" الهندي في نسخته الإنجليزية.

ولفتت الدراسة إلى أنه يمكن تناول البقدونس بأي كمية لأنه لا يحتوي على دهون أو كولسترول، كما أن تناوله مع اللحوم له أهمية خاصة، إذ أنه يعادل حموضتها ويحث على إفراز العصارات الهاضمة، خاصة العصارة الصفراوية مما يساعد في هضم الدهون التي تحتويها اللحوم.

وأوضحت الدراسة أن للبقدونس عديد من الفوائد في تقليل الغازات والتقلصات المعدية المعوية الناتجة عن سوء الهضم والأكلات الدسمة، كما أن له تأثيراً إيجابياً على العضلات ويزيل آلام المغص ويخفض الدهون في الدم وضغط الدم وحمض البول الذي يسبب ارتفاعه مرض النقرس.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع المراة - تعرف على فوائد البقدونس.. إحداها آلام المفاصل ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "المراة - تعرف على فوائد البقدونس.. إحداها آلام المفاصل" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق المراة - رعب وهلع في طائرة ليبية فقد قائدها السيطرة عليها لدقائق
التالى المراة - الخشب فى البلكونة مش للركنة.. اعرفى ازاى تستغليه فى صنع ديكورات أنيقة