اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

المراة - صور.. شاهد بروفات ملكات جمال العالم لمسابقة "الايكو دريس"

 

 

المراة - صور.. شاهد بروفات ملكات جمال العالم لمسابقة "الايكو دريس"
المراة - صور.. شاهد بروفات ملكات جمال العالم لمسابقة "الايكو دريس"

أنت الان تشاهد خبر - المراة - صور.. شاهد بروفات ملكات جمال العالم لمسابقة "الايكو دريس"
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 17 أبريل 2018 02:03 مساءً

اللوتس الاخبارية - تستعد60 ملكة جمال من أنحاء العالم، للمنافسة الأهم فى مراحل مسابقة ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة، التى تنظمها وتستضيفها مصر للعام الرابع على التوالى، وذلك بمسابقة "الايكو دريس" أى الفساتين المصنعة من مواد معاد تدويرها. 

 

وتظهر الفساتين المعاد تدويرها مدى حرص الفتاة للحفاظ على البيئة، واستغلال مواردها المهملة والتى يظن البعض أن مكانها سلة المهملات، ولهذا تبذل كل ملكة أقصى ما لديها من جهد حتى تظهر الذكاء فى اختيار الفستان الذى ترتديه، ويرصد"اليوم السابع" البروفات النهائية لمسابقة الايكو دريس التى من المقرر إقامتها غدًا بمدينة مرسى علم. 

 

فتشرف على البروفات دكتور آمال رزق منظمة مسابقة ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة، وينظم الاستعراضات جيرى بتشينر مدرب الرقص، كما ستقدم الحفل غدًا هدير خليل ملكة جمال مصر للسياحة الدولية.

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع المراة - صور.. شاهد بروفات ملكات جمال العالم لمسابقة "الايكو دريس" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "المراة - صور.. شاهد بروفات ملكات جمال العالم لمسابقة "الايكو دريس"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق المراة - بالصور- فتاه تستخدم الشخصيات الكرتونية لتزين الأكل
التالى المراة - حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 1/4/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى