اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

المراة - س و ج.. كل ما تريدين معرفته عن التخلص من آثار حب الشباب

 

 

أنت الان تشاهد خبر - المراة - س و ج.. كل ما تريدين معرفته عن التخلص من آثار حب الشباب
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 17 أبريل 2018 02:03 مساءً

اللوتس الاخبارية - يعانى الكثير من الشباب من مشكلة ظهور الحبوب المزعجة، والتى تقلل من ثقتهم بأنفسهم وإطلالتهم الجميلة، والأصعب من ذلك هو آثار تلك الحبوب التى تترك ندبات فى البشرة بلون داكن، مما يقلل من جمال الفتاة أو السيدة، ويعرض لك موقع medicinenet الأمريكى كل ما تريدين معرفته عن التخلص من آثار حب الشباب نهائيًا.

س: ما سبب ظهور آثار حب الشباب؟

ج: يظهر حب الشباب فى الأكثر بين فئة المراهقين، حيث التغيرات الجثمانية، وهذا ليس سببه البكتيريا بالرغم من أنها تعد بيئة نضرة لنمو تلك الحبوب، هذا بالإضافة إلى كثرة التلوث والمكياج، وأخيرًا بسبب وجود غدد دهنية تحت الشعيرات التى تتسبب فى ظهورها.

س:هل يمكن التخلص من تلك الحبوب وآثارها؟
أثار الحبوب
أثار الحبوب

ج: بالطبع يمكن التخلص من الحبوب نهائيًا وآثار الحبوب، فالحبوب يجب عليك زيارة الطبيب للتخلص منها بشكل سليم، أما آثارها فيمكن التخلص منها طبيعيًا وبمكونات موجودة فى منزلك.

س: كيف يمكن أن اتخلص من آثار الحبوب طبيعيًا؟
الألوفيرا
الألوفيرا

يذكر موقع naturallivingideas الأجنبى أن نبات الألوفيرا من أكثر العناصر التى تساعد فى التخلص من آثار حب الشباب الداكن، وذلك لأنه يساعد على تفتيح المناطق الغامقة ويساعد على توحيد لون البشرة وعلى نضارتها، فقط ضع القليل منه على وجهك قبل النوم حتى الصباح ثم اغسله بالماء الفاتر.

البيكينج صودا
البيكينج صودا

كما أن البيكينج صودا تعد من العناصر الطبيعية التى تاسهم فى التلخص من مشكلة حب الشباب، ويمكنك أن تحضرى القليل منها من العطار، فهى تعمل على تفتيح أى مناطق توضع عليها، واحضرى ملعقة كبيرة من البيكينج صودا مع القليل من الماء ثم دلكى بها ممنطقة الحبوب جيدًا.

زيت جوز الهند
زيت جوز الهند

وأخيراً، زيت جوز الهند، وهو يعد الأول فى تفتيح البشرة ونعومتها ونضارتها، احضريه وضعيه على وجهك حتى تتشربه البشرة.

س:هل كل هذا سيمنع ظهور الحبوب مرة أخرى وآثارها؟

ج: إن ابتعدت عن مسببات الحبوب وابقيت بشرتك نظيفة وعدم استخدام الكثير من مستحضرات التجميل قليلة الجودة فيمكنك حمايتها من ظهور حب الشباب.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع المراة - س و ج.. كل ما تريدين معرفته عن التخلص من آثار حب الشباب ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "المراة - س و ج.. كل ما تريدين معرفته عن التخلص من آثار حب الشباب" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق المراة - رعب وهلع في طائرة ليبية فقد قائدها السيطرة عليها لدقائق
التالى المراة - الخشب فى البلكونة مش للركنة.. اعرفى ازاى تستغليه فى صنع ديكورات أنيقة