اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

اسرار بنات - سنغافورة تطلق حملة شرب الماء لمكافحة مرض السكري

 

 

اسرار بنات - سنغافورة تطلق حملة شرب الماء لمكافحة مرض السكري
اسرار بنات - سنغافورة تطلق حملة شرب الماء لمكافحة مرض السكري

أنت الان تشاهد خبر - اسرار بنات - سنغافورة تطلق حملة شرب الماء لمكافحة مرض السكري
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 17 أبريل 2018 03:22 مساءً

اللوتس الاخبارية - اطلقت الحكومة السنغافورية حملة شرب الماء لتشجيع المزيد من الناس على التوقف عن تناول المشروبات المنكهة، فضلا عن تشجيع الطهي وإعداد الطعام الصحي بالمنزل، وذلك في إطار خطط مكافحة مرض السكري في البلاد.

وحددت وزارة الصحة في سنغافورة هذه الخطط في إطار استجابتها لتوصيات لجنة تحكيم معنية بصحة المواطنين شكلت في يناير الماضي، وطرحت هذا الأسبوع ندوة أقيمت في معهد التعلم مدى الحياة.. وقد قدمت لجنة التحكيم، التي تضم 76 شخصية من مختلف مناحي الحياة ومكلفة بصياغة أفكار حول كيفية الوقاية من مرض السكري والتحكم فيه، 28 توصية.

وتشمل التوصيات، وفقا لصحيفة ذا ستريتس تايمز، تشكيل برنامج يجمع المواد المتعلقة بالسكري وبرامج التوعية حول مرض السكري للأطفال ومشاركة المشاهير في الترويج للأكل الصحي، كما تضم فرض قيود على إعلانات الوجبات السريعة والخفيفة وتوفير خصومات السفر لتشجيع النشاط البدني وتشجيع الأكل الصحي في المدارس وحث الطلبة على تناول المزيد من الفاكهة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع اسرار بنات - سنغافورة تطلق حملة شرب الماء لمكافحة مرض السكري ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "اسرار بنات - سنغافورة تطلق حملة شرب الماء لمكافحة مرض السكري" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق المراة - رعب وهلع في طائرة ليبية فقد قائدها السيطرة عليها لدقائق
التالى المراة - الخشب فى البلكونة مش للركنة.. اعرفى ازاى تستغليه فى صنع ديكورات أنيقة