الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

اسرار بنات - عادات النوم السيئة للأطفال تسبب هذه المشكلة بين الزوجين

 

 

اسرار بنات - عادات النوم السيئة للأطفال تسبب هذه المشكلة بين الزوجين
اسرار بنات - عادات النوم السيئة للأطفال تسبب هذه المشكلة بين الزوجين

أنت الان تشاهد خبر - اسرار بنات - عادات النوم السيئة للأطفال تسبب هذه المشكلة بين الزوجين
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - السبت 12 أغسطس 2017 11:19 مساءً

اللوتس الاخبارية - تشير الأبحاث الجديدة إن عدم الموافقة على اوقات نوم الاطفال يخلق توترا بين الوالدين، مما قد يؤدي إلى الانفصال، وذلك بحسب ما ذكرته صحيفة ""ديلي ميل" البريطانية.

وتفيد الدراسة أن الأمهات اللواتي يعاني من تغيير عادات النوم لأطفالهم، والمكافحة لإسكات بكائهم في الليل يمكن أن يتسبب في مشاكل بين الأبوين، مما قد يؤدي بعد ذلك إلى الانجرافات في العلاقة.

وقال مؤلف الدراسة جوناثان ريدر من جامعة ولاية بنسلفانيا، أن الأمهات كانت أكثر نشاطا خلال الليل، وإذا كانوا لا يشعرون بالدعم في قراراتهم من قبل الآباء، فإنه يخلق المزيد من الانجراف في علاقة الأبوة والأمومة.

وسأل الباحثون 167 أماً و 155 أباً عن شعورهم حول استيقاظ الأطفال والأمهات خلال الليل، وخصوصا خلال السنة الأولى من عمر الطفل.

وتكشف النتائج أن الأمهات اللاتي يعانين من بكاء أطفال في الليل يمكن أن يسبب الخلاف الشديد بين الأزواج، وهو ما يخلق الانجرافات في العلاقة.

وأكد أستاذ ريدر، أنه ربما لأن الأمهات كن أكثر نشاطا خلال الليل، إذا لم يكن يشعرن بالدعم في قراراتهن، فإنه يخلق المزيد من الانجراف في علاقة الأبوة والأمومة، حيث بشعر الاب انه منفصل عنهم.

ويعتقد الباحثون أن نتائجهم تسلط الضوء على أهمية التواصل بين الآباء والأمهات، وقال السيد ريدر، من المهم أن تكون هذه المحادثات مبكرة ومقدمة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع اسرار بنات - عادات النوم السيئة للأطفال تسبب هذه المشكلة بين الزوجين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "اسرار بنات - عادات النوم السيئة للأطفال تسبب هذه المشكلة بين الزوجين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق اسرار بنات - 7 مشروبات تساعد على زيادة الحرق
التالى المراة - تعاني من الرطوبة.. 5 أمور للتخلص من تواجدها في منزلك