الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

حياة - ليه ممارسة اليوجا مهمة للأطفال

 

 

أنت الان تشاهد خبر - حياة - ليه ممارسة اليوجا مهمة للأطفال
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - السبت 12 أغسطس 2017 11:46 مساءً

دوت مصر اللوتس الاخبارية - رئيس التحرير التنفيذي: هاني رفعت مدير التحرير: مروة عوض 10 Sites

فوائد ممارسة اليوجا معروفة، والكبار هم من يمارسونها، لكن لماذا لا يمارسها الأطفال أيضاً للاستفادة من فوائدها العظيمة للصحة.

هذه الفكرة حركت مدربة اليوجا الاسترالية "سارة بلانجياردو" لتدريب الأطفال على اليوجا وملاحظة تأثيرها عليهم.

وقالت سارة إن اليوجا تساعد في الحفاظ على التمثيل الغذائي المتوازن وزيادة قوة العضلات، والقدرة على التنفس بشكل صحيح وصحة القلب، وكل ذلك ينعكس على طاقة الجسم ويجعل الشخص يشعر بحيوية كبيرة.

اقرأ أيضاً: تخلصي من التوتر.. 7 نصائح لممارسة اليوجا في المنزل

تمرينات يوجا للأطفال

تمرينات يوجا للأطفال

بدأت سارة في تدريب الأطفال من خلال دورات خاصة لهم، من أجل بناء جيل قادم يفهم هذا النوع من الرياضة والتأمل الذي يجعله يشعر بالسعادة.

حسب موقع lifestyle.com الأطفال الذين دربتهم سارة على اليوجا، كانوا أفضل في التعبير عن مشاعرهم، وكانوا أكثر هدوءاً وأقل اجهاداً، بالإضافة إلى أن تناولهم للطعام كان بشكل أفضل، وأصبح لديهم طاقة أكبر للقيام بأنشطة بدنية.

اقرأ أيضاً: "اليوجا" تعالج آلام أسفل الظهر بنفس فاعلية العلاج الطبيعي

يوجا للأطفال

يوجا للأطفال

وعن العمر الملاءم لبداية ممارسة الأطفال لليوجا فهو من 3 و5 سنوات، هذه الفئة العمرية يستخدم معهم صور مرئية يجب أن يكون المكان الذي يمارسون فيه اليوجا مبهجًا وكأنها مغامرة.

اليوجا للأطفال تنمي لدى الأطفال الحس الإبداعي وتحفزهم للقيام بأنشطة يدوية وحرفية وفنية، وفي النهاية نصحت سارة بضرورة تعليم الأطفال اليوجا في سن مبكرة للاستفادة من فوائدها المذهلة.

جميع حقوق النشر محفوظة لدى شركة دوت مصر ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الشركة

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع حياة - ليه ممارسة اليوجا مهمة للأطفال ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "حياة - ليه ممارسة اليوجا مهمة للأطفال" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع دوت مصر و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى المراة - حظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم الأحد 1/10/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى