اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

اسرار بنات - الأصفر يتربع على عرش ألوان صيف 2018 ..صور

 

 

اسرار بنات - الأصفر يتربع على عرش ألوان صيف 2018 ..صور
اسرار بنات - الأصفر يتربع على عرش ألوان صيف 2018 ..صور

أنت الان تشاهد خبر - اسرار بنات - الأصفر يتربع على عرش ألوان صيف 2018 ..صور
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الخميس 12 يوليو 2018 03:36 صباحاً

اللوتس الاخبارية - الأصفر من الألوان الحيوية التي تتناسب مع فصل الصيف ،وقد يعد الأكثر غرابة وتميزا بين الألوان، نظرًا لقوته وقدرته على لفت أنظار الآخرين.

ويتميز اللون الأصفر بأنه يسهل تنسيقه مع ألوان متعددة ومختلفة كما أنه ملائم لجميع ألوان البشرة، فدرجاته المختلفة تتيح لكِ أي كان لون بشرتك أن ترتديه وتظهري بشكل أنثوي مميز.

تذكرى دائما عند تنسيق ملابسك أن من أفضل الألوان التى تتناسب مع الأصفر هي الألوان المحايدة مثل الأبيض والأسود وأيضا الجينز.

كما ظهرت صيف 2018 العديد من الأزياء والاكسسوارات والحقائب والأحذية باللون الأصفر ،وبهذا أصبح يمكنك الأعتماد على هذا اللون في مختلف الأوقات والمناسبات،فإنه يكمل إطلالة المرأة ويمنحها أناقة وتميز.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع اسرار بنات - الأصفر يتربع على عرش ألوان صيف 2018 ..صور ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "اسرار بنات - الأصفر يتربع على عرش ألوان صيف 2018 ..صور" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار المراة تنظيف الجسم بفرشاة بدون مياه يخلصه من السموم
التالى المراة - دراسة: المشروبات الغازية تؤثر على خصوبة الجنسين