اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

اسرار بنات - تخلصي من الدوائر السوداء حول العين في 5 دقائق

 

 

اسرار بنات - تخلصي من الدوائر السوداء حول العين في 5 دقائق
اسرار بنات - تخلصي من الدوائر السوداء حول العين في 5 دقائق

أنت الان تشاهد خبر - اسرار بنات - تخلصي من الدوائر السوداء حول العين في 5 دقائق
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الخميس 12 يوليو 2018 01:21 مساءً

اللوتس الاخبارية - تظهر الدوائر السوداء حول العين لدى الكثير من الأشخاص وبالأخص النساء، ويرجع ذلك لعدة أسباب أبرزها قلة النوم وخاصة فى الليل فإذا كنت من ضمن هؤلاء إليك أفضل طريقة لإخفائها تقدمها خبيرة التجميل حنان الديب.

- رطبي أولًا محيط عينيك بمرطب فعال يعالج ظهور الخطوط والتجاعيد ويخفف من انتفاخ البشرة حول العينين والدوائر السوداء تحتها.

- يمكنك وضع خافي العيوب واختاري منه لونًا أفتح بدرجة واحدة من كريم الأساس الذي تستعملينه، وضعيه على الكريم الخاص بك فبمجرد تركيبة كريمية ناعمة فهذا يساعد على اخفاء الدوائر السوداء تمامًا ومنح البشرة الحساسة المحيطة بالعينين ترطيبًا إضافيًا لعلاجها فى نفس الوقت.

- عند استعمال خافي العيوب، عليك بوضعه بطريقة معينه وهى عدم المسح عليه و إنما وضعه بأطراف الصوابع كالعزف على البيانو ومن الداخل للخارج وذلك للتوزيع بعض النقاط من الكريم .

- احذرى عند توزيع خافي العيوب حول عينيك من تخطّي حدود الجفن الأسفل تفاديًا لترهله. تفادي فرك خافي العيوب لكي لا تتسببي بشد البشرة المحيطة بالعينين وتزيدي من ظهور التجاعيد عليها.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع اسرار بنات - تخلصي من الدوائر السوداء حول العين في 5 دقائق ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "اسرار بنات - تخلصي من الدوائر السوداء حول العين في 5 دقائق" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق اسرار بنات - ابنة شقيقة الأميرة ديانا تتألق في عرض دولتشي..صور
التالى أخبار المراة تكريم مصممة الأزياء السعودية رباب شايع في شرم الشيخ