اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار المراة نصائح للأم.. كيف تخططين لإستغلال وقت طفلك في الإجازة الصيفية؟

 

 

أخبار المراة نصائح للأم.. كيف تخططين لإستغلال وقت طفلك في الإجازة الصيفية؟
أخبار المراة نصائح للأم.. كيف تخططين لإستغلال وقت طفلك في الإجازة الصيفية؟

أنت الان تشاهد خبر - أخبار المراة نصائح للأم.. كيف تخططين لإستغلال وقت طفلك في الإجازة الصيفية؟
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الخميس 12 يوليو 2018 01:41 مساءً

اللوتس الاخبارية - لمتابعة اخبار المرآة .. اشترك الان

يتحول فصل الصيف لأزمة لدي بعض الأمهات بسبب عدم معرفتها الجيدة بكيفية تنظيم وقت الإجازة مع طفلها وكيف استغلالها في تنمية مهارات الطفل.

عزة الحرازي، مديرة أحد الحضانات الخاصة بالمعادي والخبيرة بتعليم الأطفال تقول: «لا نستطيع أن نترك الطفل طيلة أشهر الصيف والإجازة بدون تخطيط لوقته، وذلك لعدة أسباب من أبرزها أن الطفل سيفقد الكثير من المهارات التي اكتسبها طوال العام الدراسي سواء العلمية أو اللغوية، كما أن وقت الفراغ الطويل مجال لاكتساب الطفل بعض العادات والسلوكيات الضارة».

وتتابع حديثها لـ«المصري اليوم»، وتقول من الضروري أن نهتم بتوفير البرامج التي تشغل فراغ الطفل وأن تعمل الأم على تنمية مهاراته في جو من المرح .

وعن رؤيتها لتنظيم الإجازة الصيفية، تقول من الضروري أن يشمل البرنامج الصيفي أنشطة لتنمية المهارات العلمية، اللغوية، الرياضية والاجتماعية من خلال العديد من الورش المختلفة ولكن من الضروري الانتباه أن تكون هذه الطرق شيقة للطفل تحببه فيما يقدم له.

وتتابع من الضروري العمل على تقديم الورش الفنية مثل الرسم، التلوين والأشغال اليدوية هذا بجانب النشاط الرياضي .

شددت الحرازي على أن تهتم الأم خلال خطتها للإجازة الصيفية على وجود ورش تطوير الشخصية والسلوك وربط الطفل بالمجتمع فيخلق منه طفلاً اجتماعيا، وختمت حديثها من الضروري تشجيع الطفل على تنظيم معسكره الصيفي والاستمتاع بأشهر الصيف الطويلة في أي نشاط يحبه.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار المراة نصائح للأم.. كيف تخططين لإستغلال وقت طفلك في الإجازة الصيفية؟ ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار المراة نصائح للأم.. كيف تخططين لإستغلال وقت طفلك في الإجازة الصيفية؟" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق المراة - حصاد المنوعات.. حكاية ماركو "لويس فيتون".. وأبرز مشاهد فان ديزل
التالى المراة - هذا ما يحدث لجسمك عند ممارسة رياضة القفز