اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

المراة - هذا ما يحدث لجسمك عند ممارسة رياضة القفز

 

 

المراة - هذا ما يحدث لجسمك عند ممارسة رياضة القفز
المراة - هذا ما يحدث لجسمك عند ممارسة رياضة القفز

أنت الان تشاهد خبر - المراة - هذا ما يحدث لجسمك عند ممارسة رياضة القفز
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الخميس 12 يوليو 2018 01:58 مساءً

اللوتس الاخبارية - هذا ما يحدث لجسمك عند ممارسة رياضة القفز

01:30 م الخميس 12 يوليو 2018

كتبت-هدير غيث:

الكثير منا يرغب في ممارسة رياضة القفز باختلاف أنواعها من أعلى المرتفعات، ولكن سرعان ما نقلق من هذه المسافة الكبيرة، على الرغم من أنها تجربة مختلفة ومثيرة، ولكن هل فكرت يومًا ماذا يحدث لجسمك عند الخضوع لهذه المغامرة؟

وفقًا لما ذكره موقع "ويب طب"، المعني بالنصائح الطبية، أن هناك بعض المشاعر الذي تحدث لجسم الإنسان عند الخضوع لتجربة رياضة القفز:

1- يشعر الإنسان قبل ممارسة رياضة القفز مباشرة بالحاجة إلى التبول المفاجئ، بسبب إفراز الجسم هرمون الأدرنيالين، الناتج عن الشعور بالتوتر الشديد المتسبب من إفراز الغدد الكظرية كمية عالية من هرمون الكورتيزول.

2- وأثناء القفز يشعر الإنسان بحالة من القشعريرة، وزيادة في ضغط الدم، والتعرق، بسبب السرعة الفائقة، ولكن تختلف هذه الأعراض من شخص لآخر.

3- وعند الهبوط، والقرب من الوصول إلى سطح الأرض، ستشعر بالثقة بالنفس، وقدرتك على مواجهة كل شيء تخاف منه، لأنه في النهاية سيمر، بالإضافة إلى الفرح لخضوعك تجربة كانت واحدة من ضمن أحلامك التي كنت ترغب في تحقيقها.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع المراة - هذا ما يحدث لجسمك عند ممارسة رياضة القفز ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "المراة - هذا ما يحدث لجسمك عند ممارسة رياضة القفز" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق اسرار بنات - تناولى مسمارا من القرنفل لمدة 12 أسبوعًا .. النتيجة لن تتوقعيها
التالى اسرار بنات - أنجلينا جولى بإطلالة مميزة مع ويل سميث .. صور