اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

اقتصاد مصر - 76 مليون جنيه استثمارات جديدة لتطوير شركة مطابع محرم بالإسكندرية

 

 

اقتصاد مصر - 76 مليون جنيه استثمارات جديدة لتطوير شركة مطابع محرم بالإسكندرية
اقتصاد مصر - 76 مليون جنيه استثمارات جديدة لتطوير شركة مطابع محرم بالإسكندرية

أنت الان تشاهد خبر - اقتصاد مصر - 76 مليون جنيه استثمارات جديدة لتطوير شركة مطابع محرم بالإسكندرية
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الخميس 19 يوليو 2018 12:05 صباحاً

اللوتس الاخبارية - قال المحاسب عماد الدين مصطفى رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الكيماوية، إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام: إن الشركة تمضى قدما فى مشروعات تطوير وتحديث الشركات التابعة وضخ استثمارات جديدة فيها ذاتيا أو بدعم من الشركة القابضة.

وأضاف مصطفى: على سبيل المثال فإن شركة مطابع محرم تستهدف تحقيق إنتاج ومبيعات بقيمة 184.5 مليون جنيه العام المالى 2018- 2019، بنسبة نمو 334% عن العام المالى 2016-2017.

وأكد عماد الدين مصطفى لـ"اليوم السابع" أن الزيادة ترجع لزيادة كميات وأسعار بيع المنتجات، وفتح أسواق جديدة بحسب الموازنة التقديرية للشركة من خلال ضخ استثمارات تصل إلى 76 مليون جنيه، لتحديث المصانع وشراء خط إنتاج جديد.

وفى ذات السياق ذكرت الشركة فى موازنتها التقديرية أنها تعانى من مشكلات منها، تقادم الآلات وصعوبة المنافسة فى السوق، مما استلزم تجديد خطوط الإنتاج وأهمهما خط إنتاج الكرتون المضلع على مراحل لرفع الكفاءة والجودة، بدعم من الشركة القابضة من خلال قرض بقية 600 ألف دولار، وبانتهاء العمرة من المتوقع أن يصل الإنتاج إلى 10 آلاف طن سنويا.

وتستهدف الشركة شراء خط جديد لإنتاج كرتون مضلع يعتمد على التكنولوجيا الحديثة باستثمارات قدرها 56 مليون جنيه، بهدف إنتاج نوعيات جديدة من الكرتون المضلع، كما تدرس الشركة نقل مصانعها إلى منطقة صناعية مع استحداث أنشطة جديدة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع اقتصاد مصر - 76 مليون جنيه استثمارات جديدة لتطوير شركة مطابع محرم بالإسكندرية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "اقتصاد مصر - 76 مليون جنيه استثمارات جديدة لتطوير شركة مطابع محرم بالإسكندرية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق اقتصاد مصر - أخبار البورصة المصرية اليوم الأربعاء 18-7-2018
التالى اقتصاد مصر - تعرف على 7 أرقام هامة عن حجم استهلاك الغاز والمياه والأداء البييئى لمصر