الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أقتصاد - الأدوات المنزلية: إلزام التجار بترخيص المخازن يرفع تكلفة البيع

 

 

أقتصاد - الأدوات المنزلية: إلزام التجار بترخيص المخازن يرفع تكلفة البيع
أقتصاد - الأدوات المنزلية: إلزام التجار بترخيص المخازن يرفع تكلفة البيع

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - الأدوات المنزلية: إلزام التجار بترخيص المخازن يرفع تكلفة البيع
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - السبت 18 نوفمبر 2017 06:43 صباحاً

اللوتس الاخبارية - قال أشرف هلال، رئيس شعبة الأدوات المنزلية بغرفة القاهرة التجارية: إن 99.9% من المستوردين والتجار لديهم مخازن غير مرخصة، فيما تشترط الهيئة العامة للصادرات والواردات، أن تكون تلك المخازن مرخصة.

وأضاف "رئيس شعبة الأدوات المنزلية" في تصريح خاص لـ«فيتو» أن ترخيص المخزن من الممكن أن يستغرق من سنتين إلى 5 سنوات، وإذا كان في عقار به بعض المخالفات تتعطل إجراءات الترخيص، مشيرا إلى أن ذلك يؤدي لتكدس البضائع في الجمارك وزيادة تكلفتها وغرامات عليها مما يرفع التكلفة النهائية للمنتج.

وتابع: أن التأكد من امتلاك المستورد مخزن من الممكن أن يتم بتقديم عقد ملكية أو إيجار بدلا من إلزام التاجر والمستورد برخصة مخزن.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - الأدوات المنزلية: إلزام التجار بترخيص المخازن يرفع تكلفة البيع ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - الأدوات المنزلية: إلزام التجار بترخيص المخازن يرفع تكلفة البيع" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق اقتصاد مصر - المؤشر نيكى ينخفض مع هبوط أسهم مرتبطة بالرقائق والشركات المالية
التالى مال وأقتصاد - المركزي يطرح أذون خزانة بـ2.25 مليار جنيه