اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أقتصاد - تراجع أسعار النفط بأمريكا قبل إعلان ترامب عن قراره بشأن الاتفاق النووي

 

 

أقتصاد - تراجع أسعار النفط بأمريكا قبل إعلان ترامب عن قراره بشأن الاتفاق النووي
أقتصاد - تراجع أسعار النفط بأمريكا قبل إعلان ترامب عن قراره بشأن الاتفاق النووي

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - تراجع أسعار النفط بأمريكا قبل إعلان ترامب عن قراره بشأن الاتفاق النووي
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأحد 13 مايو 2018 08:50 مساءً

اللوتس الاخبارية - أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) – شهدت أسعار النفط تراجعا حادا قبل إعلان الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، قراره النهائي بشأن الانسحاب أو البقاء ضمن الاتفاق النووي الإيراني، الثلاثاء.  

وانخفض مؤشر النفط الخام الأمريكي بنسبة تجاوزت الـ3 في المائة، وذلك قبل ساعات من إعلان ترامب عن قراره بشأن الاتفاق النووي مع طهران.

ومن المتوقع أن يعلن الرئيس الأمريكي عن انسحاب واشنطن من الاتفاق النووي الإيراني، وإعادة فرض العقوبات التي رُفعت عن طهران عند توقيع هذا الاتفاق، وفقا لمسؤول أمريكي متطلع على الخطة.

وستستغرق عملية فرض العقوبات مجددا على إيران أشهرا، ستقوم خلالها الولايات المتحدة الأمريكية بتوجيه البنوك والشركات، لكن الخطة لم تُعلن بشكل رسمي حتى الآن، وستبقى معلقة حتى إعلان الرئيس الأمريكي عن قراره النهائي، مساء الثلاثاء.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - تراجع أسعار النفط بأمريكا قبل إعلان ترامب عن قراره بشأن الاتفاق النووي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - تراجع أسعار النفط بأمريكا قبل إعلان ترامب عن قراره بشأن الاتفاق النووي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع CNN Arabic و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

التالى أقتصاد - كيف سيتأثر اقتصاد إيران بعودة عقوبات أمريكا؟