الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أقتصاد - معلمو إب يشكون ارتفاع أسعار تجار الحوثي عبر البطائق السلعية

 

 

أقتصاد - معلمو إب يشكون ارتفاع أسعار تجار الحوثي عبر البطائق السلعية
أقتصاد - معلمو إب يشكون ارتفاع أسعار تجار الحوثي عبر البطائق السلعية

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - معلمو إب يشكون ارتفاع أسعار تجار الحوثي عبر البطائق السلعية
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأربعاء 1 نوفمبر 2017 12:05 مساءً

اللوتس الاخبارية -  

فرض تجار حوثيون زيادات كبيرة في أسعار المواد الغذائية الخاصة بالبطائق التموينية التابعة لموظفي الدولة بمحافظة إب وسط اليمن.

وأكدت وثيقة مؤرخة في 28 أكتوبر/تشرين أول 2017، بأن مؤسسة الحميضة التي توفر المواد الغذائية للمعلمين وموظفي الدولة في محافظة إب، تبيع تلك المواد بزيادة 49 في المائة عن سعر السوق.  

وطالبت النقابة محافظ الإنقلابيين في إب ايقاف البيع وتكليف الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة والشئون القانونية في ديوان المحافظة للتحقيق في ارتفاع الأسعار وكشف المسئولين المتورطين في ذلك، والذين باتوا يتاجرون بأقوات المعلمين.  

وأصبح ما يصرف من مرتبات موظفي الدولة يذهب جزء كبير منه لصالح التجار المحتكرين الذين يقومون بصرف المواد الغذائية عبر البطاقة السلعية للموظفين، في تواطؤ مفضوح بين حكومة الإنقلاب وتجار جشعين.

ويشكو الموظفون من الزيادات السعرية وسوء جودة المواد التي يتم صرفها عبر المولات التجارية، عوضا عن أن الكوبونات التي تحمل قيمة شرائية لا يمكن استعادة أي مبلغ منها في حال ما كانت القيمة أقل من قيمة الكوبون.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - معلمو إب يشكون ارتفاع أسعار تجار الحوثي عبر البطائق السلعية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - معلمو إب يشكون ارتفاع أسعار تجار الحوثي عبر البطائق السلعية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الصحوة نت و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أقتصاد - صور الحوثي وشقيقه الهالك تحل مكان العلم والطير الجمهوري في مؤسسات الدولة بإب
التالى اقتصاد مصر - أسهم أوروبا تبدأ نوفمبر مرتفعة لأعلى مستوى فى عامين