الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أقتصاد - "الصناعات اليدوية": استراتيجية خاصة بتخصيص مناطق إنتاجية وإبداعية لصغار الحرفيين

 

 

أقتصاد - "الصناعات اليدوية": استراتيجية خاصة بتخصيص مناطق إنتاجية وإبداعية لصغار الحرفيين
أقتصاد - "الصناعات اليدوية": استراتيجية خاصة بتخصيص مناطق إنتاجية وإبداعية لصغار الحرفيين

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - "الصناعات اليدوية": استراتيجية خاصة بتخصيص مناطق إنتاجية وإبداعية لصغار الحرفيين
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأربعاء 1 نوفمبر 2017 12:17 مساءً

اللوتس الاخبارية - كشف مسعد عمران رئيس غرفة الصناعات اليدوية باتحاد الصناعات أن الغرفة ستعرض على وزير التجارة والصناعة المهندس طارق قابيل خلال الأسبوع المقبل استراتيجية خاصة بتخصيص مناطق إنتاجية وإبداعية خاصة بالقطاع في محافظات مصر.

وقال عمران - فى تصريحات خاصة لوكالة أنباء الشرق الأوسط - إنه تم التنسيق مع مركز تحديث الصناعة والمجلس التصديرى بالتعاون مع غرفة الصناعات اليدوية باتحاد الصناعات فى إعداد تلك الاستراتيجية التي ستخصص لصغار الحرفيين.

ونوه بأن الاستراتيجية تولى اهتماما خاصا بقرى وجه قبلى خاصة المناطق الفقيرة منها والأشد فقرا ، لافتا إلى أن الهدف تشجيع صغار الحرفيين على العمل تحت مظلة رسمية.

وأوضح أن الاستراتيجية تضمنت أهم المحافظات التى لديها مميزات تنافسية خاصة بالقطاع لافتا أن الأراضي التي تخصص لصغار الحرفيين آراض مملوكة للدولة وقريبة من محل إقاماتهم تيسيرا عليهم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - "الصناعات اليدوية": استراتيجية خاصة بتخصيص مناطق إنتاجية وإبداعية لصغار الحرفيين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - "الصناعات اليدوية": استراتيجية خاصة بتخصيص مناطق إنتاجية وإبداعية لصغار الحرفيين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أقتصاد - وزير التجارة والصناعة: 88% زيادة في حجم الصادرات المصرية لقبرص
التالى أقتصاد - أسهم قطاع التكنولوجيا تقود وول ستريت للارتفاع عند الفتح