اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أقتصاد - أسعار المنتجين بالولايات المتحدة ترتفع بأسرع وتيرة منذ 2012

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - أسعار المنتجين بالولايات المتحدة ترتفع بأسرع وتيرة منذ 2012
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الأربعاء 13 يونيو 2018 05:17 مساءً

اللوتس الاخبارية - ارتفعت أسعار المنتجين في الولايات المتحدة بأسرع وتيرة في أكثر من 6 سنوات، مع صعود تكاليف الوقود. وأعلنت وزارة العمل الأمريكية، اليوم الأربعاء، أن مؤشر أسعار المنتجين ارتفع 0.5% في مايو الماضي، مقابل صعود 0.1% في أبريل السابق له. وكانت توقعات المحللين تشير إلى ارتفاع مؤشر أسعار المنتجين في الولايات المتحدة 0.3% في مايو.

وأظهرت البيانات ارتفاع مؤشر أسعار المنتجين الأمريكيين خلال الإثني عشر شهراً المنتهية في مايو الماضي بنسبة 3.1%، وهي أكبر وتيرة صعود منذ يناير 2012، مقارنة بـ2.6% في أبريل.

وأشار البيان إلى أن الصعود في أسعار الجملة بالولايات المتحدة جاء بفعل الارتفاع في أسعار البنزين، مع صعود تكاليف النفط

وسجل مؤشر أسعار المنتجين الأساسي والذي يستثني الغذاء والوقود وخدمات التجارة صعوداً 0.1% في مايو الماضي، وهي نفس وتيرة الارتفاع المسجلة في أبريل.

يذكر أن مؤشر أسعار المستهلكين في الولايات المتحدة ارتفع 2.8% في مايو الماضي على أساس سنوي، وهي أكبر وتيرة صعود في 6 سنوات تقريباً.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - أسعار المنتجين بالولايات المتحدة ترتفع بأسرع وتيرة منذ 2012 ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - أسعار المنتجين بالولايات المتحدة ترتفع بأسرع وتيرة منذ 2012" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الاقتصادية نت و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أقتصاد - خبير: الشركات الكبيرة ملزمة بآليات الترويج للطروحات بعدة خطوات
التالى أقتصاد - مصادر: حركة تنقلات بأجهزة المدن بعد تولي وزير الإسكان الجديد