اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أقتصاد - كريدي سويس يؤكد طلبه رسمياً لترخيص مصرفي من السعودية

 

 

أقتصاد - كريدي سويس يؤكد طلبه رسمياً لترخيص مصرفي من السعودية
أقتصاد - كريدي سويس يؤكد طلبه رسمياً لترخيص مصرفي من السعودية

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - كريدي سويس يؤكد طلبه رسمياً لترخيص مصرفي من السعودية
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الثلاثاء 31 يوليو 2018 04:31 مساءً

اللوتس الاخبارية - قال الرئيس التنفيذي لكريدي سويس، اليوم الثلاثاء، إنه سافر شخصياً إلى المملكة العربية السعودية لتقديم طلب للحصول على رخصة مصرفية. وأضاف تيجاني تيام؛ وفقاً لرويترز، أن البنك السويسري يسعى للحصول على رخصة كاملة في أكبر اقتصاد بمنطقة الشرق الأوسط. وتابع: “ذهبت إلى الرياض، التقيت مع رئيس مؤسسة النقد العربي السعودي، وقدمت الطلب بنفسي”.

ونفى تيام، اليوم مواجهة أي مشكلات في المملكة ترتبط بتلك العلاقات.

وأكد قائلاً بخصوص وجود تأخيرات أو مشكلات في عملية تقديم الطلب: “بوسعي أن أنفي الأمر بشكل قاطع، ولا توجد مشكلة لكريدي سويس في السعودية”.

وذكرت تقارير صحفية، في يوليو 2017، أن مجموعة كريدي سويس المصرفية تسعى لتعيين عدد من مديري العلاقات العامة، للتوسع في المملكة العربية السعودية، للانضمام لمنافسيها.

وحصل سيتي جروب على رخصة لمزاولة الأنشطة المصرفية الاستثمارية في السعودية في أبريل، بعد غياب دام أكثر من 13 عاماً، بينما تلقى جولدمان ساكس الموافقة في أغسطس الماضي على تداول الأسهم السعودية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - كريدي سويس يؤكد طلبه رسمياً لترخيص مصرفي من السعودية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - كريدي سويس يؤكد طلبه رسمياً لترخيص مصرفي من السعودية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الاقتصادية نت و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى اقتصاد مصر - دراسة حديثة: استهلاك مصر من الطاقة يرتفع لـ3.3 مليون برميل يوميا خلال 2040