اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أقتصاد - التصديرى للملابس الجاهزة: خطط مع شركات صينية لإنشاء مصانع للنسيج

 

 

أقتصاد - التصديرى للملابس الجاهزة: خطط مع شركات صينية لإنشاء مصانع للنسيج
أقتصاد - التصديرى للملابس الجاهزة: خطط مع شركات صينية لإنشاء مصانع للنسيج

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - التصديرى للملابس الجاهزة: خطط مع شركات صينية لإنشاء مصانع للنسيج
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الخميس 14 يونيو 2018 11:57 صباحاً

اللوتس الاخبارية - أكد محمد الصياد رئيس المجلس التصديري للملابس الجاهزة أن هناك خططا مع شركات صينية لإنشاء مصانع للنسيج وتصنيع الأقمشة محليا، واستكمال سلاسل التوريد، وهو ما نسعى له لزيادة القيمة المضافة، وسرعة التسليم وتقليل المخزون.

وأشار في تصريحات صحفية له اليوم إلى أن صادرات مصر من الملابس الجاهزة بلغت العام الماضي 2017 1.4 مليار دولار، بزيادة نسبتها 14% في المائة عن العام السابق عليه 2016، بعدما كانت قد وصلت إلى أعلى مستوى لها في عام 2011 بقيمة إجمالية بلغت 1.555 مليار دولار قبل أن تبدأ في الانخفاض التدريجي في السنوات الخمس التالية حتى عام 2016 نتيجة الأوضاع الأمنية وعدم الاستقرار.

وأوضح أن صادرات الملابس الجاهزة سجلت زيادة لأول مرة في 7 سنوات خلال العام الماضي 2017، بعد تحسن الأوضاع الاقتصادية والاستقرار الأمني والسياسي، كما حققت نتائج إيجابية خلال الشهور الأربعة الأولى من العام الحالي 2018 لتصل إلى 511 مليون دولار بدعم من قرار تحرير سعر الصرف الذي ساهم في زيادة تنافسية المنتج المصري في الأسواق العالمية.

وأوضح الصياد أن صادرات الملابس الجاهزة المصرية تنقسم إلى نوعين أساسيين هما صادرات "المصورات" التريكو وصادرات القميص والجينز.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - التصديرى للملابس الجاهزة: خطط مع شركات صينية لإنشاء مصانع للنسيج ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - التصديرى للملابس الجاهزة: خطط مع شركات صينية لإنشاء مصانع للنسيج" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أقتصاد - فرنسا:تراجع الصناعة في أبريل بسبب النتائج السلبية في الطاقة
التالى أقتصاد - البنك المركزي التركي يرفع الفائدة مجددًا لوقف تدهور الليرة