الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أقتصاد - تفاصيل مشروع الحكومة لمواجهة التكدس المروري

 

 

أقتصاد - تفاصيل مشروع الحكومة لمواجهة التكدس المروري
أقتصاد - تفاصيل مشروع الحكومة لمواجهة التكدس المروري

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - تفاصيل مشروع الحكومة لمواجهة التكدس المروري
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الجمعة 1 سبتمبر 2017 08:26 صباحاً

اللوتس الاخبارية - استعرضت وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري المشروع القومي للمرور، والذي يهدف لإتاحة الخدمات المرورية "رخصة القيادة، رخصة التسيير وشهادة براءة الذمة" للمواطنين من خلال إنشاء قاعدة بيانات موحدة قومية.

ويعتمد المشروع على تطوير الوحدات المرورية وتبسيط الإجراءات وتطوير دورات العمل وميكنة الوحدات وإتاحة الخدمات المميكنة من خلال قنوات متعددة "بوابة الحكومة المصرية، الرسائل القصيرة، شركة فوري".

وأوضحت الوزارة خلال وثيقة حصلت «فيتو» على نسخة منها أن البرنامج يستهدف أيضًا تطوير الاستعلام الأمني على المركبات "بواسطة أجهزة PDA"؛ لتقليل مدة الخدمة المقدمة للمواطن وترسيخ مبدأ الشفافية وتكافؤ الفرص بفصل مقدم الخدمة عن طالبها.

وتتسق أهداف المشروع مع الخطة الإستراتيجية مصر 2030 نظرًا لأن مهمة المشروع تركز على تقديم خدمات ذات جودة عالية تعلي من رضاء المواطن والوصول إلى جهاز إداري كفء.

ويعمل المشروع على توفير الجهد والوقت والتكاليف للمواطن وتقليل احتكاكه بالموظف، بتوصيل الخدمة له في مكان تواجده مما يقضي على التكدسات المرورية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - تفاصيل مشروع الحكومة لمواجهة التكدس المروري ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - تفاصيل مشروع الحكومة لمواجهة التكدس المروري" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق اقتصاد مصر - رئيس اتحاد الصناعات يطالب بإنشاء هيئة لإصدار شهادات اعتماد للمنتجات
التالى اقتصاد مصر - خطة ترامب للإصلاح الضريبى بين دعم محدودى الدخل ووسيلة تهرب الأغنياء