الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أقتصاد - رئيس جمعية مستثمري أسيوط:مناقشة الضرائب العقارية على مصانع الصعيد بالبرلمان في الدور المقبل

 

 

أقتصاد - رئيس جمعية مستثمري أسيوط:مناقشة الضرائب العقارية على مصانع الصعيد بالبرلمان في الدور المقبل
أقتصاد - رئيس جمعية مستثمري أسيوط:مناقشة الضرائب العقارية على مصانع الصعيد بالبرلمان في الدور المقبل

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - رئيس جمعية مستثمري أسيوط:مناقشة الضرائب العقارية على مصانع الصعيد بالبرلمان في الدور المقبل
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الجمعة 1 سبتمبر 2017 08:53 صباحاً

اللوتس الاخبارية - قال على حمزة، رئيس جمعية مستثمرى أسيوط إن لجنة الصناعة بمجلس النواب ستقوم بمناقشة مشكلة فرض الضرائب العقارية على المصانع فى محافظات الصعيد وذلك بناء على تواصل تم بين جمعيات المستثمرين بالصعيد و رئيس اللجنة المهندس احمد سمير الذى وعد بطرح هذه المشكلة خلال اجتماعات اللجنة الفترة القادمة، وذلك عقب العودة من الإجازة البرلمانية اكتوبر المقبل.

أضاف حمزة ، فى تصريحات خاصة لـ"صدى البلد"أن التقديرات الجزافية لمصلحة الضرائب العقارية على المصانع تهدد بتوقف نشاط الاستثمار الصناعى بمحافظات الصعيد حيث تم تقدير الضريبة على كل متر أرض ومبان بنحو 1200 جنيه، وهذا رقم مبالغ فيه خاصة أن المشروعات بالصعيد مشروعات صغيرة و متوسطة.

وتابع "هناك إجراءات تعسفية ضد أصحاب المصانع فى حالة عدم سداد الضريبة تصل إلى الحجز الإدارى على المصانع بل تمتد لحبس المستثمرين.

وأشار حمزة، أن تلك الإجراءات تهدد بهروب المستثمرين وتشريد العمالة بالمصانع لذا نطالب بإلغاء الضرائب العقارية المفروضة على المدن الصناعية بإقليم الصعيد.

وأوضح حمزة، أن المشاكل التى تواجه المستثمرين بمحافظة اسيوط فى طريقها للحل نتيجة الإجراءات التى اتخذتها الدولة مؤخرا وفى مقدمتها موافقة المحافظة على تسجيل عقود الأراضى الصناعية وبالفعل بدأ اصحاب المصانع بتسجيل مصانعهم الفترة الماضية بالإضافة ترفيق أغلب المناطق الصناعية حيث أصبحت كاملة المرافق والبنية الأساسية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - رئيس جمعية مستثمري أسيوط:مناقشة الضرائب العقارية على مصانع الصعيد بالبرلمان في الدور المقبل ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - رئيس جمعية مستثمري أسيوط:مناقشة الضرائب العقارية على مصانع الصعيد بالبرلمان في الدور المقبل" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق اقتصاد مصر - الإحصاء: 49% ارتفاعا فى عدد المحاضر المحررة بمعرفة أجهزة الرقابة خلال عام
التالى أقتصاد - إجراءات تحويل شركات المناطق الحرة إلى نظام الاستثمار الداخلي