اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أقتصاد - الهيتي: ما تم انجازه من عمليات الأعمار لا تتجاوز 1%

 

 

أقتصاد - الهيتي: ما تم انجازه من عمليات الأعمار لا تتجاوز 1%
أقتصاد - الهيتي: ما تم انجازه من عمليات الأعمار لا تتجاوز 1%

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - الهيتي: ما تم انجازه من عمليات الأعمار لا تتجاوز 1%
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الثلاثاء 13 فبراير 2018 07:30 مساءً

اللوتس الاخبارية - اقتصاد

منذ 2018-02-13 الساعة 19:43 (بتوقيت بغداد)

بغداد –

كشف رئيس صندوق اعمار المناطق المتضررة مصطفى الهيتي، الثلاثاء، عن نسبة ما تم انجازه من عمليات اعادة الاعمار في العراق بعد تحريره، مؤكداً انه لا تتجاوز 1%.

وقال الهيتي خلال الكلمة التي القاها في مؤتمر اعادة اعمار الكويت وتابعتها //، ان "هناك اكثر من 183 الف وحدة سكنية مدمرة ومليونان ونصف المليون نازح يأملون بالحصول على مأوى، وان نسبة ما تم انجازه من عمليات اعادة الاعمار لاتتجاوز 1% نظرا للإمكانات المتوفرة".

واضاف، انه "على هذا الاساس وضع صندوق اعمار المناطق المتضررة العراقي  والصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية الكويتية قاعدة معلومات للسير اجرائيا عليها".

واضاف، ان "المؤتمر شهد مشاركة 70 دولة وتزاحم حضور 1250 شركة مختلفة، إضافة إلى الأمم المتحدة وصندوق النقد الدولي، وهذا العدد يؤكد جدية تلك الدول والشركات على دخول العراق واغتنام فرصه".

وبشأن حصول العراق على المنح المالية، قال إن "الوفد العراقي يعرض على الدول الحاضرة في المؤتمر قضيته الخاصة، والمتمثلة بخوضه الحرب على الإرهاب والانتصار عليه، مستدركا ان الإرهاب قد يعود من جديد حال عدم تعزيز روح المواطنة".

وكان الهيتي قد صرح في وقت سابق ان الوفد العراقي عرض فرصا استثمارية وصفها بالناجحة خلال فعاليات مؤتمر الكويت الدولي لإعادة إعمار العراق.انتهى29 /9ف

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - الهيتي: ما تم انجازه من عمليات الأعمار لا تتجاوز 1% ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - الهيتي: ما تم انجازه من عمليات الأعمار لا تتجاوز 1%" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع موازين نيوز و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أقتصاد - تباين أسعار العملات الأجنبية والدولار الأمريكي بـ 17.72 جنيها
التالى أقتصاد - النفط ينخفض أكثر من 1% وسط هبوط في الأسواق العالمية