اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أقتصاد - فرنسا: المستثمرون في العراق بحاجة لضمانات قضائية

 

 

أقتصاد - فرنسا: المستثمرون في العراق بحاجة لضمانات قضائية
أقتصاد - فرنسا: المستثمرون في العراق بحاجة لضمانات قضائية

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - فرنسا: المستثمرون في العراق بحاجة لضمانات قضائية
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الثلاثاء 13 فبراير 2018 07:30 مساءً

اللوتس الاخبارية - اقتصاد

منذ 2018-02-13 الساعة 19:49 (بتوقيت بغداد)

بغداد –

اكد وزير الخارجية الفرنسي جان ايف لودريان، الثلاثاء، ان بلاده ستقف بكل حزم الى جانب العراق، فيما شدد على الحاجة الى ضمانات قضائية للشركات.

وقال لودريان في كلمة القاها بمؤتمر استثمر في العراق في الكويت، تابعتها //، ان "عملية اعادة اعمار العراق هي عملية هائلة وصعبة"، معربا عن "تفاؤله بقدرة العراق على تحسين وضعه لما يمتلكه من قدرات وامكانيات هائلة ماليا وبشريا".

واضاف البيان، ان "العراق يستطيع الوقوف على قدميه عند تحقيقه المصالحة الوطنية"، مشيرا الى ان "عملية اعادة الاعمار تأخذ بعين الاعتبار الجانب الاجتماعي والانساني في العراق".

واوضح لودريان، ان "فرنسا ستلبي كل الالتزامات المطلوبة عبر الوقوف الى جانب العراق بالإضافة الى تقديم القروض الميسرة والاستثنائية له وستساهم بدعم البنى التحتية خاصة في مجال الطاقة والمياه".

ولفت الى انه "بعد تقديم المساعدات الانسانية الطارئة وارساء الاستقرار في العراق يجب الاعتماد على الاقتصاد المتنوع من خلال القطاع الخاص مبينا ان الشركات الفرنسية تشارك بفعالية مع عدد من المستثمرين في عدد من المجالات املا بأن يثمر ذلك عن علاقات جيدة".

واكد ان "المستثمرين يحتاجون الى ضمانات مادية ثابتة ومتينة في المجال القضائي والبيئي والعملي"، معربا عن "اعتقاده بأن الاشارات من الحكومة العراقية إيجابية".

هذا وكشف رئيس صندوق اعمار المناطق المتضررة مصطفى الهيتي، الثلاثاء، عن نسبة ما تم انجازه من عمليات اعادة الاعمار في العراق بعد تحريره، مؤكداً انه لا تتجاوز 1%.انتهى29 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - فرنسا: المستثمرون في العراق بحاجة لضمانات قضائية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - فرنسا: المستثمرون في العراق بحاجة لضمانات قضائية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع موازين نيوز و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أقتصاد - الهيتي: ما تم انجازه من عمليات الأعمار لا تتجاوز 1%
التالى أقتصاد - وزير الصناعة يتفقد مصانع المنطقه الصناعية ببورسعيد