اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أقتصاد - بدوى: الاستعانة بالبنوك والشركات الاستثمارية فى إدارة محفظة مصر للتأمين

 

 

أقتصاد - بدوى: الاستعانة بالبنوك والشركات الاستثمارية فى إدارة محفظة مصر للتأمين
أقتصاد - بدوى: الاستعانة بالبنوك والشركات الاستثمارية فى إدارة محفظة مصر للتأمين

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - بدوى: الاستعانة بالبنوك والشركات الاستثمارية فى إدارة محفظة مصر للتأمين
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأربعاء 14 فبراير 2018 11:08 صباحاً

اللوتس الاخبارية - عقد خالد بدوى وزير قطاع الأعمال العام اجتماعًا مع الدكتور محمد يوسف رئيس شركة مصر القابضة للتأمين ورؤساء شركاتها التابعة (مصر للتأمين - مصر لتأمينات الحياة - مصر لإدارة الأصول العقارية)، وذلك بحضور رؤساء عدد من البنوك الاستثمارية وشركات إدارة المحافظ المالية المتخصصة.

يأتى هذا فى إطار تفعيل ما تمت دراسته خلال الفترة الماضية من أهمية النظر فى المحفظة الاستثمارية لشركة مصر القابضة للتأمين وشركاتها التابعة، وضرورة استغلالها لتعظيم العائد عليها من خلال الاستعانة بالخبرات المتاحة لدى بنوك الاستثمار وشركات إدارة الأصول الكبرى.

استهل الوزير الاجتماع بكلمة موجزة حول الهدف المرجو من الاستعانة بخبرات البنوك الاستثمارية فى تعظيم العائد على محفظة استثمارات مجموعة مصر القابضة للتأمين، مؤكدًا أن هناك إمكانية كبيرة لتحسين تلك المعدلات، خاصة وأن معظم الشركات العاملة فى قطاع التأمين تحقق الجزء الأكبر من أرباحها نتيجة النشاط الاستثمارى.

من جانبه، قدم الدكتور رئيس الشركة القابضة عرضًا حول مكونات محفظة الشركات التابعة للشركة القابضة للتأمين، وتلى ذلك الرد على استفسارات السادة الحضور من رؤساء الشركات والبنوك الاستثمارية.

وقد وجه الوزير بسرعة التواصل مع مجموعة الشركة القابضة للتأمين لوضع تصور بشأن كيفية التعاون وإعداد نطاق العمل الذى سيتم استخدامه فى الإعلان عن رغبة الشركات التابعة فى الاستعانة بالبنوك والشركات الاستثمارية فى إدارة المحفظة، وفقًا للقوانين والإجراءات المنظمة لذلك.

كما قام الوزير بتوجيه الشركات التابعة بعقد اجتماعات منفصلة مع تلك البنوك والشركات للتعرف على خبراتها المتنوعة والاستفادة منها، للوصول إلى الكيفية التى تحقق أعلى عائد ممكن على المحفظة الاستثمارية المتاحة لديها.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - بدوى: الاستعانة بالبنوك والشركات الاستثمارية فى إدارة محفظة مصر للتأمين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - بدوى: الاستعانة بالبنوك والشركات الاستثمارية فى إدارة محفظة مصر للتأمين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أقتصاد - «المركزي».. حكاية بنك يرسم ملامح مستقبل أبناء المصريين
التالى أقتصاد - السبت..وزير الصناعة يسلم أول دفعة أتوبيسات بطابقين لتشغيلها في القاهرة