اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أقتصاد - معدلات ارتفاع أسعار العقارات خلال الفترة القادمة

 

 

أقتصاد - معدلات ارتفاع أسعار العقارات خلال الفترة القادمة
أقتصاد - معدلات ارتفاع أسعار العقارات خلال الفترة القادمة

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - معدلات ارتفاع أسعار العقارات خلال الفترة القادمة
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الخميس 17 مايو 2018 05:07 صباحاً

اللوتس الاخبارية - العديد من العوامل والتحديات تواجه حركة السوق العقارية في مصر، خلال الفترة القادمة بما تنعكس بشكل مباشر على أسعار الوحدات العقارية، ومعدلات الإقبال عليها.

وقال المهندس حسام الدين طه السيد رئيس مجلس إدارة شركة قرطبة للهندسة وإدارة المشروعات، إن هناك توقعات بارتفاع الأسعار بمختلف القطاعات، وهناك ارتفاعات ستشهدها حركة النقل وتكلفة الإنتاج بسبب اتجاه الدولة لرفع أسعار الوقود خلال يوليو المقبل.

وأكد، السيد في تصريحات خاصة لــ "فيتو" أن نتائج تلك الارتفاعات ستظهر خلال الربع الأخير من العام ومن المتوقع ارتفاع أسعار العقارات بنسبة 30% بسبب تلك العوامل.

وأضاف أن الفترة القادمة ستشهد اعادة ترتيب الأوراق بالسوق في ظل استمرار ارتفاع الأسعار، والكثير من الشركات ستخرج من السوق حال عدم دخولها في شراكة جديدة أو الاندماج مع أخرى، والشركات الصغيرة لن تستطيع الاستمرار، وسيكون لذلك تداعيات على السوق.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - معدلات ارتفاع أسعار العقارات خلال الفترة القادمة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - معدلات ارتفاع أسعار العقارات خلال الفترة القادمة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق اقتصاد مصر - بلومبرج: زد.تى.إى تقدر خسائر العقوبات الأمريكية بنحو 3.1 مليار دولار
التالى اقتصاد مصر - "روسنفت" الروسية تعلن فتح حقل سلمان النفطى فى العراق