اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

فوركس العرب - الدولار الأسترالي يرتفع لليوم الثاني بدعم من بيانات قطاع العمالة في استراليا

 

 

فوركس العرب - الدولار الأسترالي يرتفع لليوم الثاني بدعم من بيانات قطاع العمالة في استراليا
فوركس العرب - الدولار الأسترالي يرتفع لليوم الثاني بدعم من بيانات قطاع العمالة في استراليا

أنت الان تشاهد خبر - فوركس العرب - الدولار الأسترالي يرتفع لليوم الثاني بدعم من بيانات قطاع العمالة في استراليا
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الخميس 17 مايو 2018 05:19 صباحاً

اللوتس الاخبارية - ارتفع الدولار الأسترالي خلال تداولات اليوم الخميس للجلسة الثانية على التوالي وذلك بعد تحسن بيانات قطاع العمالة التي صدرت اليوم عن الاقتصاد الأسترالي، الأمر الذي ساعد الدولار الأسترالي على التعافي خاصة مع تراجع في مستويات الدولار الأمريكي.

 

يتداول زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي حالياً عند المستوى 0.7543 بعد أن سجل اعلى مستوى عند 0.7547 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 0.7514 وسجل أدنى مستوى عند 0.7505

 

مؤشر التغير في التوظيف في استراليا خلال شهر ابريل / نيسان ارتفع بقيمة 22.6 ألف بعد ان تم تعديل القراءة السابقة لتظهر انخفاض بقيمة 0.7 ألف بعد أن كانت مرتفعة بقيمة 4.9 ألف، بينما كانت التوقعات تشير إلى ارتفاع بقيمة 19.8 ألف.

 

من جهة أخرى فقد عادت معدلات البطالة إلى الارتفاع لتصبح بنسبة 5.6% وقد كانت كل من التوقعات والقراءة السابقة تشير إلى ارتفاع بنسبة 5.5%.

 

التحسن في بيانات قطاع العمالة في استراليا ساعد على تعافي مستويات العملة خلال تداولات اليوم لتستغل تراجع مستويات الدولار الأمريكي بعد أن سجل أعلى مستوياته منذ منتصف شهر ديسمبر / كانون الأول من عام 2017 خلال تداولات الأمس.

 

عودة قطاع العمالة إلى التعافي في استراليا يساعد البنك المركزي الأسترالي على الاستمرار في سياسته النقدية الداعمة للنمو من خلال الحفاظ على أسعار الفائدة عد ادنى معدلاتها لفترة أطول من الوقت.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع فوركس العرب - الدولار الأسترالي يرتفع لليوم الثاني بدعم من بيانات قطاع العمالة في استراليا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "فوركس العرب - الدولار الأسترالي يرتفع لليوم الثاني بدعم من بيانات قطاع العمالة في استراليا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اخبار الفوركس اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أقتصاد - إقبال على بيع العملة الصعبة بعد ارتفاع سعر الدولار بالبنوك
التالى أقتصاد - التمويل متناهي الصغر يواصل تحقيق معدلات النمو والإدماج المالي للمواطنين