اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

فوركس العرب - تعافي طفيف في مستويات اليورو مع استمرار الضغط السلبي

 

 

فوركس العرب - تعافي طفيف في مستويات اليورو مع استمرار الضغط السلبي
فوركس العرب - تعافي طفيف في مستويات اليورو مع استمرار الضغط السلبي

أنت الان تشاهد خبر - فوركس العرب - تعافي طفيف في مستويات اليورو مع استمرار الضغط السلبي
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الخميس 17 مايو 2018 06:51 صباحاً

اللوتس الاخبارية - شهد اليورو تعافي خلال تداولات اليوم ولكن بشكل ضعيف حيث تستمر تداولاته بالقرب من أدنى مستوى سجله منذ خمسة أشهر مقابل الدولار، وذلك مع استمرار التوترات السياسية بشأن الحكومة الإيطالية الجديدة وانعكاس ذلك السلبي على مستويات العملة الأوروبية الموحدة.

 

بشأن المخاطر السياسية قد هزت الأسواق الإيطالية وضغطت على اليورو بعد التقارير التي أشارت إلى أن حركة 5 نجوم المناهضة للمؤسسة في إيطاليا والرابطة المناهضة للمهاجرين قد تطلب من البنك المركزي الأوروبي مسامحة ديون بقيمة 250 مليار يورو حيث عملت الأطراف على صياغة برنامج للتحالف.

 

حيث عقد الحزبين ستة أيام من المحادثات بهدف تشكيل حكومة ائتلافية وإنهاء 10 أسابيع من الجمود في أعقاب انتخابات غير حاسمة في 4 مارس / آذار الماضي. ليتسبب هذا في الضغط السلبي على مستويات اليورو بسبب المخاوف من هشاشة وضعف المركز المالي في إيطاليا.

 

يتداول زوج اليورو مقابل الدولار حالياً عند المستوى 1.1826 وذلك بعد أن سجل أعلى مستوى عند 1.1837 وأدنى مستوى عند 1.1802 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1.1806.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع فوركس العرب - تعافي طفيف في مستويات اليورو مع استمرار الضغط السلبي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "فوركس العرب - تعافي طفيف في مستويات اليورو مع استمرار الضغط السلبي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اخبار الفوركس اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أقتصاد - طارق عامر يترأس غدا اجتماع السياسة النقدية
التالى فوركس العرب - الين الياباني يشهد تعافي طفيف بالقرب من أدنى مستوياته في أربعة أشهر