اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

فوركس العرب - الين الياباني يشهد تعافي طفيف بالقرب من أدنى مستوياته في أربعة أشهر

 

 

فوركس العرب - الين الياباني يشهد تعافي طفيف بالقرب من أدنى مستوياته في أربعة أشهر
فوركس العرب - الين الياباني يشهد تعافي طفيف بالقرب من أدنى مستوياته في أربعة أشهر

أنت الان تشاهد خبر - فوركس العرب - الين الياباني يشهد تعافي طفيف بالقرب من أدنى مستوياته في أربعة أشهر
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الخميس 17 مايو 2018 08:20 صباحاً

اللوتس الاخبارية - شهد الين الياباني تعافي خلال تداولات اليوم الخميس وذلك بعد أن سجل ادنى مستوياته في أربعة أشهر مقابل الدولار خلال جلسة الأمس، حيث تستمر قوة الدولار في الضغط السلبي على مستويات العملات.

 

يتداول زوج الدولار مقابل الين الياباني حالياً عند المستوى 110.21 وذلك بعد ان افتتح جلسة اليوم عند المستوى 110.38 ليسجل أدنى مستوى عند 110.07 وقد سجل اعلى مستوى عند 110.39.

 

صدر اليوم عن الاقتصاد الياباني بيانات عن مؤشر طلبات الآلات الصناعية خلال شهر مارس / آذار وشهد انخفاض بنسبة 3.9% من ارتفاع سابق بنسبة 2.1% وكانت التوقعات منخفضة بنسبة 3.0%.

 

من جهة أخرى انخفضت القراءة السنوية لمؤشر طلبات الآلات الصناعية بنسبة 2.4% وكانت القراءة السابقة مرتفعة بنسبة 2.4% بينما كانت التوقعات تشير إلى ارتفاع طفيف بنسبة 0.3%.

 

ضعف البيانات اليابانية اليوم دفع الين الياباني إلى التعافي بعض الشيء مع تزايد الإقبال عليه كملاذ آمن، خاصة وسط تراجع طفيف في مستويات الدولار سمح للعملات بالتعافي، بينما تزايد الطلب على الين من جهة أخرى بدعم من عد استقرار أسواق الأسهم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع فوركس العرب - الين الياباني يشهد تعافي طفيف بالقرب من أدنى مستوياته في أربعة أشهر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "فوركس العرب - الين الياباني يشهد تعافي طفيف بالقرب من أدنى مستوياته في أربعة أشهر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اخبار الفوركس اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أقتصاد - توظيف الإناث يتجاوز الذكور في الربع الأول
التالى أقتصاد - ‬مصر ستسدد 850 مليون دولار من مستحقات شركات النفط الأجنبية