الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أقتصاد - أرباح «سيتي غروب» ترتفع 7,6 في المئة في الربع الثالث

 

 

أقتصاد - أرباح «سيتي غروب» ترتفع 7,6 في المئة في الربع الثالث
أقتصاد - أرباح «سيتي غروب» ترتفع 7,6 في المئة في الربع الثالث

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - أرباح «سيتي غروب» ترتفع 7,6 في المئة في الربع الثالث
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الخميس 12 أكتوبر 2017 06:17 مساءً

اللوتس الاخبارية - أعلن مصرف «سيتي غروب» اليوم (الخميس) زيادة 7,6 في المئة في أرباح الربع الثالث من العام، ناتجة من بيع أصول.

وقال رابع أكبر مصرف أميركي من حيث الأصول، إن أرباحه ارتفعت إلى 4,13 بليون دولار في الربع الثالث المنتهي في 30 أيلول (سبتمبر) من 3,84 بليون دولار في الفترة المماثلة من العام الماضي.

وقفزت حصة السهم من الأرباح حوالى 15 في المئة إلى 1,42 دولار من 1,24 دولار، مع تقليص المصرف عدد الأسهم القائمة 7 في المئة بموجب برنامج لإعادة شراء الأسهم، في إطار خطة أوسع وافق عليها مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأميركي).

وفي وقت سابق اليوم، أعلن «جيه بي مورغان تشيس أند كومباني»، أكبر مصرف أميركي من حيث الأصول، أرباحاً فصلية أفضل من المتوقع، لكنه قال إن إيراداته من تداول السندات هبطت 27 في المئة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - أرباح «سيتي غروب» ترتفع 7,6 في المئة في الربع الثالث ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - أرباح «سيتي غروب» ترتفع 7,6 في المئة في الربع الثالث" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الحياة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أقتصاد - وزير النفط لـ السومرية: وصلنا للمراحل الأخيرة من المفاوضات مع الكويت بشأن تصدير الغاز
التالى فوركس العرب - انخفاض العملة الموحدة لمنطقة اليورو أمام الدولار الأمريكي لأول مرة في خمس جلسات