الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أقتصاد - برلماني: الدولة لم تتحيز لـ«أوبر» على حساب الشركات المصرية

 

 

أقتصاد - برلماني: الدولة لم تتحيز لـ«أوبر» على حساب الشركات المصرية
أقتصاد - برلماني: الدولة لم تتحيز لـ«أوبر» على حساب الشركات المصرية

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - برلماني: الدولة لم تتحيز لـ«أوبر» على حساب الشركات المصرية
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الجمعة 13 أكتوبر 2017 12:16 مساءً

اللوتس الاخبارية - أثنى النائب محمد المرشدى، وكيل لجنة المشروعات المتوسطة والصغيرة بمجلس النواب، على حرص وزارة الاستثمار والتعاون الدولي على توسيع نشاط شركة أوبر العالمية ليشمل النقل الجماعي في المحافظات.

وتابع في تصريحات لـ"فيتو" أن الدولة تفتح أبوابها أمام مشروعات القطاع الاستثماري لكل من المستثمر المصري والأجنبي على قدم المساواة، منوهًا أن الحكومة فتحت الباب أمام القطاع الخاص للمشاركة في السكة الحديد فما بالنا بقطاع النقل الجماعي.

ونفى المرشدي تحيز الحكومة للشركات الأجنبية على حساب الشركات المصرية، مطالبًا بتسهيل الإجراءات لكليهما وإعطائهما التصريحات اللازمة من وزارة النقل.

واستطرد أن الدولة يعنيها المستثمر الذي سيقوم بإنشاء مشروعات تخدم خطة الدولة، ومن ثم تقدم الخدمات اللائقة بها بصرف النظر عن جنسيته.

وشدد وكيل لجنة المشروعات المتوسطة والصغيرة بمجلس النواب، على ضرورة تطوير البنية الأساسية كخطوة لإنجاح المشروعات الخاصة بقطاع النقل، منوهًا أن هناك العديد من الشركات المصرية المستثمرة في قطاع النقل الجماعي، والتي ينبغي تشجيعها على التوسع وبالتالي القدرة على المنافسة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - برلماني: الدولة لم تتحيز لـ«أوبر» على حساب الشركات المصرية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - برلماني: الدولة لم تتحيز لـ«أوبر» على حساب الشركات المصرية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أقتصاد - «المحللين الفنيين»: رفع الاحتياطي الإلزامي على البنوك خطوة إيجابية للبورصة
التالى أقتصاد - باير وتحديثات الشركات ترفع أسهم أوروبا لأعلى مستوى في 4 أشهر