الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أقتصاد - باير وتحديثات الشركات ترفع أسهم أوروبا لأعلى مستوى في 4 أشهر

 

 

أقتصاد - باير وتحديثات الشركات ترفع أسهم أوروبا لأعلى مستوى في 4 أشهر
أقتصاد - باير وتحديثات الشركات ترفع أسهم أوروبا لأعلى مستوى في 4 أشهر

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - باير وتحديثات الشركات ترفع أسهم أوروبا لأعلى مستوى في 4 أشهر
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الجمعة 13 أكتوبر 2017 12:16 مساءً

اللوتس الاخبارية - ارتفعت الأسهم الأوروبية إلى أعلى مستوياتها في نحو أربعة أشهر في المعاملات المبكرة، اليوم الجمعة، مدعومة بتحديثات لاقت ترحابًا ومكاسب في باير بعد بيع أصول قيمتها سبعة مليارات دولار.

صعد المؤشر ستوكس 600 الأوروبي 0.2 بالمائة متجهًا للارتفاع للأسبوع الخامس على التوالي بفعل التدفقات على أسهم المنطقة وسط حالة من الثقة إزاء التعافي الاقتصادي الأمر الذي أبطل أثر المخاوف المتعلقة بالمخاطر السياسية في الآونة الأخيرة.

واستقر المؤشر داكس الألماني دون أعلى مستوياته على الإطلاق الذي سجله في الجلسة السابقة في حين فقد المؤشر فايننشال تايمز 100 البريطاني 0.4 بالمائة بعد مستوى إغلاق قياسي يوم الخميس.

وقدم سهم باير أكبر الدعم للمؤشر ستوكس بصعوده 1.5 بالمائة بعد أن اتفقت باسف، ثالث أكبر منتج للكيماويات الزراعية، على شراء أجزاء كبيرة من أنشطتها في مجالات البذور والمبيدات مقابل 5.9 مليارات يورو (سبعة مليارات دولار) نقدا. وهبط سهم باسف 0.7 بالمائة.

وزاد سهم بروفيدنت فايننشال عشرة بالمائة بعد أن وضعت الشركة البريطانية خطة لإنعاش نشاط الرهن العقاري الذي قالت إنه سيتكبد خسارة تصل إلى 120 مليون جنيه استرليني في 2017.

وارتفع سهم مجموعة مان 3.9 بالمائة بعد تحديث إيجابي بشأن الأرباح، وقال صندوق التحوط البريطاني: إن الأصول زادت 7.9 بالمائة في الربع الثالث من العام مدعومة بمكاسب السوق وتدفقات على الصناديق.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - باير وتحديثات الشركات ترفع أسهم أوروبا لأعلى مستوى في 4 أشهر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - باير وتحديثات الشركات ترفع أسهم أوروبا لأعلى مستوى في 4 أشهر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أقتصاد - «المحللين الفنيين»: رفع الاحتياطي الإلزامي على البنوك خطوة إيجابية للبورصة
التالى أقتصاد - باير وتحديثات الشركات ترفع أسهم أوروبا لأعلى مستوى في 4 أشهر