الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أقتصاد - قفزة في واردات الصين من النفط والغاز

 

 

أقتصاد - قفزة في واردات الصين من النفط والغاز
أقتصاد - قفزة في واردات الصين من النفط والغاز

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - قفزة في واردات الصين من النفط والغاز
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الجمعة 13 أكتوبر 2017 12:16 مساءً

اللوتس الاخبارية - أظهرت بيانات الجمارك الصينية اليوم الجمعة ارتفاع واردات الصين من النفط الخام في سبتمبر أيلول إلى ثاني أعلى مستوى لها على الإطلاق وزيادة واردات الغاز الطبيعي نحو خمسة بالمائة مع استعداد أكبر بلد مستهلك للطاقة في العالم لتلبية الطلب الشتوي.

وبلغت واردات الغاز 48.38 مليون طن منذ بداية العام بزيادة 22.3 بالمائة حسبما أظهرته أرقام الإدارة العامة للجمارك.

وبلغت تسليمات الغاز الشهر الماضي 5.94 ملايين طن بارتفاع 3.7 بالمائة عنها قبل عام وزيادة 4.9 بالمائة من أغسطس آب.

تستعد الصين لتدفئة ملايين المنازل بالغاز للمرة الأولى مما يؤجج الطلب على واردات الغاز الطبيعي المسال الأرخص من الإمدادات المحلية.

وزادت واردات النفط الخام 12 بالمائة في سبتمبر إلى 37 مليون طن بما يعادل نحو تسعة ملايين برميل يوميا ارتفاعا من أدنى مستوى في ثمانية أشهر المسجل في أغسطس وذلك بفضل مشتريات مصفاة جديدة لشركة سنوك وشركات التكرير المستقلة العديدة.

ونمت مشتريات الخام 12 بالمائة على أساس سنوي منذ بداية العام لتبلغ 318 مليون طن أو 8.5 ملايين برميل يوميا وهو مستوى قياسي مرتفع.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - قفزة في واردات الصين من النفط والغاز ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - قفزة في واردات الصين من النفط والغاز" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أقتصاد - باير وتحديثات الشركات ترفع أسهم أوروبا لأعلى مستوى في 4 أشهر
التالى أقتصاد - قفزة في واردات الصين من النفط والغاز