الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أقتصاد - افتتاح أول مركز تدريب مهني بحي الأسمرات فبراير المقبل

 

 

أقتصاد - افتتاح أول مركز تدريب مهني بحي الأسمرات فبراير المقبل
أقتصاد - افتتاح أول مركز تدريب مهني بحي الأسمرات فبراير المقبل

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - افتتاح أول مركز تدريب مهني بحي الأسمرات فبراير المقبل
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الجمعة 13 أكتوبر 2017 12:17 مساءً

اللوتس الاخبارية - افتتاح أول مركز تدريب مهني بحي الأسمرات فبراير المقبل

12:04 م الجمعة 13 أكتوبر 2017

كتبت- إيمان منصور:

قالت وزارة التجارة والصناعة في بيان اليوم الجمعة، إن الوزير طارق قابيل سيفتتح أول مركز تدريب مهني لخدمة أبناء حي الأسمرات 2 والمناطق المحيطة بمنطقة المقطم بالقاهرة خلال شهر فبراير المقبل.

وقال الوزير أن إفتتاح هذا المركز يأتي في إطار جهود الوزارة لتوفير فرص عمل أمام شباب المناطق والأحياء الجديدة، من خلال إكسابهم المهارات التى يحتاجها سوق العمل بما يلبي إحتياجات القطاعات الإنتاجية والخدمية.

وأضاف أن المركز سيقدم الخدمات التدريبية لأبناء الحي بالمجان ، كما سيتم تشغيل المركز بنظام التلمذة الصناعية المعادل لدبلوم المدارس الفنية بنظام الـ 3 سنوات وذلك إعتباراً من العام الدراسي المقبل 2018-2019

وقال أحمد الغمازي رئيس مصلحة الكفاية الانتاجية والتدريب المهني أن المصلحة قامت باستلام المركز المقام علي مساحة 1272 متر بإرتفاع 3 أدوار لتقديم الخدمات التدريبية لسكان منطقة المقطم لتعليم مهن وحرف تساعد الشباب في الحصول علي فرص عمل مناسبة.

وأشار الغمازي إلى أنه سيتم إدارة المركز بنظام الشراكة مع القطاع الخاص حيث سيتم التركيز على عدد من المهن الأساسية ومنها صيانة الحاسبات والشبكات والأنظمة الكهربائية وأجهزة التبريد والتكييف والأجهزة المنزلية وتصنيع الملابس الجاهزة والمنسوجات.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - افتتاح أول مركز تدريب مهني بحي الأسمرات فبراير المقبل ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - افتتاح أول مركز تدريب مهني بحي الأسمرات فبراير المقبل" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أقتصاد - «الإسكان» تبحث تطوير العشوائيات بالإسماعيلية
التالى أقتصاد - التصديري للأثاث: سوق الأخشاب يشهد حالة من الاستقرار النسبي