الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أقتصاد - بالأرقام.. قائمة تعويضات عقود المقاولات

 

 

أقتصاد - بالأرقام.. قائمة تعويضات عقود المقاولات
أقتصاد - بالأرقام.. قائمة تعويضات عقود المقاولات

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - بالأرقام.. قائمة تعويضات عقود المقاولات
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الجمعة 13 أكتوبر 2017 12:45 مساءً

اللوتس الاخبارية - تنشر "فيتو" قائمة بنسب التعويضات لعقود مقاولات الأعمال طبقا لقانون تعويض المقاولين رقم 84 لسنة 2017.

ووافق مجلس الوزراء على اعتماد المقترحات الخاصة بتحديد أسس وضوابط نسب التعويضات المتعلقة بعقود المقاولات والتوريدات والخدمات العامة السارية خلال الفترة من 1/ 3/ 2016 حتى 31/ 12/ 2016، والتي تكون الدولة أو أي من الشركات المملوكة لها أو أي من الأشخاص الاعتبارية العامة طرفًا فيها.

وتأتي تلك التعويضات عن الأعمال المنفذة بدءًا من 1/ 3/ 2016 وحتى نهاية تنفيذ العقد، وذلك ما لم يكن هناك تأخير في التنفيذ لسبب يرجع إلى المتعاقد.

واشتكى عدد من شركات المقاولات مما وصفته بتعنت بعض الجهات والهيئات الحكومية من تنفيذ قرار صرف التعويضات لعقود المقاولات والتوريدات والتي تم إبرامها خلال الفترة الماضية وقبل قرارات الحكومة ضمن برنامج الإصلاح الاقتصادي وأبرزها تحرير أسعار الصرف وتطبيق ضريبة القيمة المضافة ورفع أسعار الفائدة بالبنوك بما انعكس سلبيا على قطاع المقاولات ورفع تكلفة تنفيذ المشروعات.

ونسب التعويضات كالتالي:

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - بالأرقام.. قائمة تعويضات عقود المقاولات ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - بالأرقام.. قائمة تعويضات عقود المقاولات" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أقتصاد - سعر صرف العملات العربية اليوم
التالى أقتصاد - ننشر خرائط العلمين الجديدة ونسب تنفيذ المرافق والطرق