اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أقتصاد - «الإسكان» توافق على مطالب النقابات بشأن شقق الإسكان الاجتماعي

 

 

أقتصاد - «الإسكان» توافق على مطالب النقابات بشأن شقق الإسكان الاجتماعي
أقتصاد - «الإسكان» توافق على مطالب النقابات بشأن شقق الإسكان الاجتماعي

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - «الإسكان» توافق على مطالب النقابات بشأن شقق الإسكان الاجتماعي
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 23 يناير 2018 12:59 صباحاً

اللوتس الاخبارية - أكدت مي عبد الحميد، رئيس مجلس إدارة صندوق التمويل العقاري، والمدير التنفيذي لصندوق تمويل الإسكان الاجتماعي بوزارة الإسكان، على الموافقة على طلبات النقابات بتخصيص شقق محور النقابات ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي في عدد من العمارات بمنطقة واحدة.

وأشارت مي عبد الحميد، في تصريحات خاصة لـ"فيتو"، إلى تسليم الوحدات والانتهاء من إجراءات تخصيصها للمتقدمين لشقق النقابات خلال يونيو المقبل.

وعن موقف أعضاء النقابات الذين تعاقدوا مع البنوك، وتم تخصيص شقق لهم، أكدت أنه سيتم تسليمها لهم طالما تم التخصيص؛ حيث كانت هناك شقق جاهزة للتسليم.

وفوجئ حاجزو شقق محور النقابات بمشروع الإسكان الاجتماعي، بإعلان إرجاء تخصيص وحدات الإسكان الاجتماعي للحاجزين من أعضاء النقابات المهنية، وأن الأولوية ستكون للحاجزين في الإعلان الثامن.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - «الإسكان» توافق على مطالب النقابات بشأن شقق الإسكان الاجتماعي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - «الإسكان» توافق على مطالب النقابات بشأن شقق الإسكان الاجتماعي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق اقتصاد مصر - "السعودية" ترد إلكترونيا على أسئلة المعتمرين والحجاج عبر وسائل التواصل الاجتماعى
التالى اقتصاد مصر - إشادة مدير صندوق النقد بمصر يؤكد تحسن مؤشرات الاقتصاد بشكل كبير