اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أقتصاد - الذهب يرتفع مع هبوط الدولار لأدنى مستوى في نحو 3 أسابيع

 

 

أقتصاد - الذهب يرتفع مع هبوط الدولار لأدنى مستوى في نحو 3 أسابيع
أقتصاد - الذهب يرتفع مع هبوط الدولار لأدنى مستوى في نحو 3 أسابيع

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - الذهب يرتفع مع هبوط الدولار لأدنى مستوى في نحو 3 أسابيع
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 17 أبريل 2018 11:52 صباحاً

اللوتس الاخبارية - ارتفعت أسعار الذهب يوم الثلاثاء مع نزول الدولار لأدنى مستوياته في نحو ثلاثة أسابيع، وتلقى المعدن النفيس دعما أيضا من استمرار المخاوف المرتبطة بالتوترات التجارية بين الولايات المتحدة والصين.

زاد الذهب في المعاملات الفورية 0.2 بالمائة إلى 1347.81 دولار للأوقية (الأونصة)، بينما استقر في العقود الأمريكية الآجلة عند 1350.60 دولار للأوقية.

وتراجع مؤشر الدولار، الذي يقيس أداء العملة الأمريكية أمام سلة من العملات، إلى 89.270 في وقت سابق من الجلسة مسجلا أدنى مستوى له منذ 28 مارس آذار.

ونزل الدولار أمام الين 0.2 بالمائة إلى 106.93 ين، مبتعدا عن أعلى مستوياته في سبعة أسابيع البالغ 107.78 ين الذي لامسه يوم الجمعة مع تأهب المتعاملين لاجتماع بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ورئيس الوزراء الياباني شينزو آبي يبدأ يوم الثلاثاء.

في الوقت نفسه، تحسنت شهية المستثمرين للمخاطرة بفعل التوقعات التي ترجح عدم التصعيد العسكري الفوري في سوريا عقب ضربات صاروخية شنتها الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا مطلع الأسبوع، وهو ما حد من مكاسب المعدن الأصفر.

وغالبا ما يُعتبر الذهب أداة استثمار بديلة في أوقات الضبابية السياسية والمالية.

وارتفعت الفضة 0.7 بالمائة إلى 16.72 دولارا للأوقية، بينما زاد البلاتين 0.5 بالمائة إلى 928.99 دولار للأوقية.

وصعد البلاديوم 0.5 بالمائة إلى 1006 دولارات للأوقية، بعدما ارتفع إلى أعلى مستوى له منذ الأول من مارس عند 1012.10 دولارا في الجلسة السابقة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - الذهب يرتفع مع هبوط الدولار لأدنى مستوى في نحو 3 أسابيع ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - الذهب يرتفع مع هبوط الدولار لأدنى مستوى في نحو 3 أسابيع" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أقتصاد - سحر نصر تبدأ نشاطها في اجتماعات الربيع للبنك الدولي بتمكين المرأة
التالى اقتصاد مصر - الأجانب يؤكدون ثقتهم فى البورصة ويشترون بـ3.8 مليار جنيه خلال شهر الانتخابات