اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أقتصاد - حسن علام: المشروعات العمرانية شهدت نموا كبيرا منذ ٢٠١٤

 

 

أقتصاد - حسن علام: المشروعات العمرانية شهدت نموا كبيرا منذ ٢٠١٤
أقتصاد - حسن علام: المشروعات العمرانية شهدت نموا كبيرا منذ ٢٠١٤

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - حسن علام: المشروعات العمرانية شهدت نموا كبيرا منذ ٢٠١٤
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 17 أبريل 2018 11:52 صباحاً

اللوتس الاخبارية - قال حسن علام الرئيس التنفيذى للشركة القابضة القابضة حسن علام إن الفترة الماضية شهدت إنجازات في مجال الإسكان والطاقة أما السنوات الأربع المقبلة ستشهد اهتماما بقطاعات الصحة والسكان وهو ما يعنى تحقيق مستهدفات الدولة والحكومة للتنمية الاقتصادية.

وأضاف خلال انعقاد منتدى مجموعة اكسفورد للأعمال لاستعراض خطة وتقرير الإنجاز ٢٠١٨ أن دورة المبانى في عام ٢٠١٤ بدات المشاريع في النمو بقوة من خلال المشروعات القومية العملاقة.


وقال محمد أبو اليزيد المدير التنفيذى لمجموعة سيتى ستارز للفنادق، إن هناك اهتماما بالسياحة والتسوق وهناك ارتباطا وثيقا بين مصر والإمارات العربية في هذا المجال ومصر مكان جيد للسياحة والتسوق وهناك أيدي عاملة مدربة وهناك أكثر من ٩٦ مليون مصر وهو ما يجعلها مكانا جاذبا للاستثمار السياحى.


وأضاف أن المجموعة واجهت مشكلات في المرور بالمنطقة المجاورة للفنادق وسعوا لحل تلك المشكلات، لافتا إلى أن مشكلات المرور من أهم مشكلات مصر الحالية، لافتا إلى أن التعويم أثر على القوة الشرائية للمواطنين المصريين، وفى سيتى ستارز هناك فرصة لدخول المصريين للتسوق من خلال منتجات مصرية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - حسن علام: المشروعات العمرانية شهدت نموا كبيرا منذ ٢٠١٤ ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - حسن علام: المشروعات العمرانية شهدت نموا كبيرا منذ ٢٠١٤" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أقتصاد - غرفة القاهرة: تخفيضات «رمضان كريم» تصل إلى 30%
التالى اقتصاد مصر - الأجانب يؤكدون ثقتهم فى البورصة ويشترون بـ3.8 مليار جنيه خلال شهر الانتخابات