اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أقتصاد - شراكة مصرية صينية في مجال البناء والتشييد

 

 

أقتصاد - شراكة مصرية صينية في مجال البناء والتشييد
أقتصاد - شراكة مصرية صينية في مجال البناء والتشييد

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - شراكة مصرية صينية في مجال البناء والتشييد
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 17 أبريل 2018 11:52 صباحاً

اللوتس الاخبارية - استقبل المهندس حسن عبد العزيز رئيس الاتحاد، وفدًا صينيًا برئاسة الوزير المفوض التجارى للسفارة الصينية، وذلك لبحث مشاركة الشركات الصينية في مجال التشييد والبناء في مصر.

وقال رئيس الاتحاد إن الصين شريك مهم: "نتطلع دوما لزيادة الاستثمارات الصينية في مصر"، مشيرا إلى أن الشركات الصينية تقوم بنشاط متنوع في مجال المقاولات في إطار خطة الدولة للتنمية العمرانية والصناعية.

وأبدى الوفد الدبلوماسى الصيني استعداد شركات المقاولات الصينية في زيادة المساهمة في الخطة التنموية التي تقوم بها مصر، كما استفسر عن أنواع الشراكات المتاحة وفق القانون المصري وقانون الاتحاد، واشتراطات قيد الشركات الأجنبية لعضوية الاتحاد.

وفى نهاية الاجتماع قام المهندس حسن عبدالعزيز بالرد على جميع استفسارات الوفد الصينى بخصوص الشراكة في مجال المقاولات وفق القواعد والقوانين المنظمة للاتحاد وقانون الاستثمار المصرى.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - شراكة مصرية صينية في مجال البناء والتشييد ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - شراكة مصرية صينية في مجال البناء والتشييد" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أقتصاد - حسن علام: المشروعات العمرانية شهدت نموا كبيرا منذ ٢٠١٤
التالى اقتصاد مصر - الأجانب يؤكدون ثقتهم فى البورصة ويشترون بـ3.8 مليار جنيه خلال شهر الانتخابات